التخطي إلى المحتوى

أكدت نهى العمروسي، أنها لا تسعى لوقف عرض مسلسل “الطاووس” والذي يتم عرضه يوميًا في الموسم الرمضاني الراهن، وأشارت إلى أنها تدعم قرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق مع صناعة المسلسل بسبب تلقى المجلس شكاوى بشأن لغة المسلسل التي لا تتفق مع الأكواد التي تم أصدرها من قبل المجلس.

هل تسعى نهي العمروسي لوقف مسلسل الطاووس؟

وكتبت الفنانة نهى العمروسي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “منعًا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والأستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل الطاووس، وده مش حقيقي بالمرة، إحنا كان كل اعتراضنا على الدعاية، واستخدام صورة بنتي “نازلي” على بوسترز دعاية المسلسل على بعض صفحات السوشيال ميديا”.

تابعت نهي العمروسي، “لكن إحنا مع حرية الإبداع ومواقفنا ثابتة ولا يمكن أن نسعى لوقف أي عمل فني، أنا بحترم مهنتي وبحترم زملائي ومجهودهم وأفكارهم حتى لو اختلفت معاها.. ادعم مسلسل الطاووس”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قراره أول أمس، بالتحقيق مع المسئولين عن إنتاج مسلسل “الطاووس”، وكذلك مسئولي القنوات التي تقوم بعرض المسلسل، بعد أن تلقى المجلس العديد من الشكاوى، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها بصورة تسيء إليها.

كما تقدم المحامي طارق العوضي ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بوقف عرض مسلسل “الطاووس” بسبب استخدام صورة “نازلي مصطفى كريم” موكلته ابنه الفنانة نهي العمروسي، واستخدم قضية “الفيرومونت” كدعاية المسلسل، خصوصًا أن النيابة قد حذرت من تناول تلك القضية التي ماتزال إلى الوقت الراهن قيد التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة منذ يوم الخامس من شهر أغسطس لعام 2020 التحقيق في واقعة اغتصاب فتاة من قبل بعض الأشخاص داخل فندق “فيرمونت نايل سيتي” بالقاهرة خلال عام 2014، بعد تلقي المجلس القومي للمرأة شكوى من الفتاة مرفق بها بعض المعلومات عن شهود الواقعة.

يعرض مسلسل “الطاووس” خلال الموسم الرمضاني الراهن 2021، المسلسل بطولة الفنان السوري جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، ونخبة من نجوم الفن، منهم سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم،، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، وفرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

إقرأ قائمة مسلسلات رمضان 2021 | جدول عرض مسلسلات رمضان 2021 عبر MBC مصر والحياة وأون دراما.. ومواعيد أهم البرامج الرمضانية

التعليقات

اترك تعليقاً