التخطي إلى المحتوى

أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتهم أن يسود البلاد اليوم الخميس طقسًا مائلًا للحرارة على محافظة القاهرة الكبرى ومدن ومناطق الوجه البحري، ويكون الطقس معتدلًا على المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية، حارًا على مناطق شمال الصعيد، ومنطقة جنوب سيناء، شديد الحرارة على المناطق الجنوبية من الصعيد.

حالة الطقس اليوم الخميس

كما أعلن خبراء الهيئة، عن توقعاتهم لحالة طقس ليل الخميس، حيث توقعوا أن تسود البلاد طقسًا لطيفًا على المناطق الشمالية للبلاد، حتى محافظة القاهرة الكبرى، ويكون الطقس معتدلًا على المناطق الجنوبية من البلاد.

كما أوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية لطقس اليوم تتمثل في وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وقد تكون رعدية خلال بعض الأحيان على المناطق الجنوبية من سيناء والمناطق الجنوبية من الصعيد ومنطقة سلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة مئوية تصل إلى 30% تقريبًا.

الظواهر الجوية لطقس اليوم الخميس

وتابع خبراء هيئة الأرصاد توقعاتهم للظواهر الجوية المتوقعة لطقس اليوم الخميس تتمثل في وجود نشاط لحركة الرياح على المناطق الآتية، محافظة القاهرة ومدن ومناطق الوجه البحري والمناطق المطلة على السواحل الشمالية والمناطق الجنوبية من البلاد، فيما تصل نسبة الرطوبة على محافظة القاهرة لنسبة ـ65%، والمناطق المطلة على السواحل الشمالية 75%، والمناطق الجنوبية من البلاد بنسبة 30%.

درجات الحرارة المتوقعة لطقس اليوم

  • تتراوح درجة الحرارة على القاهرة ما بين 29 إلى 15 درجة مئوية.
  • تتراوح درجة الحرارة على المناطق المطلة على السواحل الشمالية ما بين 23 إلى 16 درجة مئوية.
  • كما تتراوح درجة الحرارة على منطقة جنوب سيناء ما بين 34 إلى 23.
  • ودرجة الحرارة المتوقعة على المناطق الشمالية للصعيد تتراوح ما بين 35 إلى 22.
  • ودرجة الحرارة المتوقعة على المناطق الجنوبية من الصعيد تتراوح ما بين 42 إلى 29 درجة مئوية.

إقرأ الأرصاد تعلن عن الظواهر الجوية اليوم ولمدة 6 أيام وتحذر من أمطار رعدية

التعليقات

اترك تعليقاً