التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، الذي مر على رحيله 6 سنوات، ومازالت أعماله الفنانة حاضر  على الشاشات، فقد ظهر في الحلقة الأولى من مسلسل “نسل الأغراب” المشارك في مارثون الدراما الرمضانية 2021 للمخرج محمد سامي.

نور الشريف في مسلسل “نسل الأغراب”

ظهرت صورة الفنان نور الشريف في الحلقة الأولى من مسلسل “نسل الأغراب” على الحائط باعتباره والد الفنان أمير كرارة، حيث تدور أحداث المسلسل بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي عساف وغفران الغريب، ليخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة ثانية بينه وبين عدوه غفران خصوصًا بعد أن أصبح غفران هو مركز القوى في البلد وتزوج من طليقة وحبيبة عساف وربى نجله.

كما ظهرت تلميح عن الفنان نور الشريف في الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب، حين ذهبت الفنانة مي عمر “جليلة” لشقيقها العمدة حسيب، الذي يؤدي لدوره الفنان “إدوارد”، بعد زواجه من الزوجة الثالثة، وقالت له “فاضل جوازة كمان وتبقى زي الحاج متولي”.

فبعد مرور 6 سنوات على رحيل الفنان نور الشريف مازالت كلمات وأدوار الفنان نور الشريف مرجع للأعمال الفنية، كما عبرت الفنانة مي نور الشريف عن سعادتها الغامرة بظهور صورة والدها على شاشة الدراما الرمضانية 2021.

نور الشريف

بدء الفنان نور الشريف التمثيل في المدرسة حيث انضم لفريق التمثيل بها، كما كان الفنان الراحل لاعبًا في أشبال كرة القدم في نادي الزمالك، وبعد حصوله على شهادة الثانوية العامة التحق بكلية التجارة وترك الكلية ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كما حصل على عدد من الجوائز عن العديد من أعماله الفنية في العديد من المهرجانات.

إقرأ 3 أيام غلق جزئي لشارع البحر الأعظم وتقاطعه

التعليقات

اترك تعليقاً