التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي عن إتاحة العديد من وسائل الدفع لتسهيل إجراءات سداد فواتير استهلاك الغاز الطبيعي الشهرية للمنازل، في إطار وضع الشركة لخطة موسعة للتحول الرقمي لتخفيف الاعتماد على العناصر البشرية والاعتماد على الوسائل التكنولوجية الجديدة لإنهاء التعاملات المالية الخاصة بسداد الفواتير الشهرية لاستهلاك الغاز الطبيعي للمنازل.

9 وسائل لسداد فواتير الغاز الطبيعي للمنازل

أعلنت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي عن إتاحة العديد من الوسائل الإلكترونية لمشتركي الغاز الطبيعي لسداد الفواتير الشهرية خلال الفترة من 1 إلى 15 من كل شهر، لسداد وتسجيل قراءات عدادات الغاز الطبيعي الخاصة بالمشتركين لتحديد كمية الغاز الطبيعي المستهلكة شهريًا عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال التسجيل على موقع تسجيل فاتورة الغاز الطبيعي.

قدمت شركة بتروتريد فيديو توضيحي لتسجيل قراءة عدادات الغاز الطبيعي الشهرية، حيث يقوم العميل بتسجيل الـ 4 أرقام الموجودة على يسار عداد الغاز الطبيعي على موقع تسجيل قراءة عدادات الغاز الطبيعي.

9 وسائل لدفع فواتير الغاز الطبيعي للمنازل الشهرية

يقوم العديد من مشتركي شركة بتروتريد بانتظار محصل الشركة لسداد فواتير الغاز الطبيعي الشهرية فتلك هي الطريقة التقليدية لسداد فواتير الغاز الطبيعي، وفي إطار حرص الشركة لمسايرة الوسائل التكنولوجية الراهنة وتحقيق خطة الشمول المالي، فقد أطلقت شركة بتروتريد 9 وسائل لسداد فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيًا، وهي:

  1. سداد فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية عبر خدمات فوري، بالإضافة لإمكانية السداد عبر “شركة فوري” من خلال الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد باستخدام الفيزا.
  2. إمكانية سداد فواتير الغاز الطبيعي عبر بنك مصر.
  3. إمكانية فواتير الغاز الطبيعي عبر منافذ أمان.
  4. السداد عبر مصاري.
  5. إمكانية السداد الإلكتروني عبر خدماتي.
  6. إمكانية السداد عبر ضامن.
  7. السداد عبر bee.
  8. سداد فواتير الغاز الطبيعي عبر ممكن.
  9. بالإضافة لإمكانية سداد فواتير الغاز الطبيعي عبر كاش فون.

ويجدر هنا الإشارة إلى ارتفاع عدد الشكاوى خلال الفترة السابقة من العديد من المشتركين بسبب ارتفاع فواتير الغاز الطبيعي، مما أدى لتراكم المديونيات على بعض المستهلكين مما دفع شركة بتروتريد لإطلاق العديد من وسائل الدفع الإلكترونية تجنبًا لطريقة السداد التقليدية لتسهيل المعاملات المالية على المشتركين، وتقديم خدمات أفضل وأسرع.

كما تضمنت خدمات الشركة بالإضافة إتاحة سداد الفواتير الشهرية إلكترونيًا عبر العديد من الوسائل، فتح مكاتب سداد فواتير الغاز الطبيعي داخل الكومباوندز المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية لتمكين المستهلكين من دفع فواتير الغاز الطبيعي بانتظام.

إقرأ التفاصيل كاملة عن مبادرة التمويل العقاري من البنك المركزي

التعليقات

اترك تعليقاً