التخطي إلى المحتوى

الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز يتابع شغف كل محبي الفنانة دلال عبدالعزيز أخر التطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأكدت المصادر الطبية أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز مازالت بحاجة لدعم أكسجين من خلال الأجهزة الطبية “هاي فلو نزيل”، وأكدوا أن حالتها الصحية بشكل عام تتحسن ولكن بشكل بطئ.

الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

أكد الأطباء أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا في تحسن ولكن بشكل بطئ حيث أن رئتها مازالت تعاني من تليف شديد بعد إصابتها بالفيروس، وأوضح الأطباء أن الأشخاص الذين يصابون بتليف في الرئة بعد إصابتهم بكورونا يحتاجون لفترة كبيرة لاستعادة الرئة عافيتها من جديد من خلال وضعهم على أجهزة التنفس الصناعي.

تضامن العديد من الفنانين مع الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، حيث علقوا على منشور إيمي سمير غانم عبر موقع “انستجرام”.

علق شيكو على منشور إيمي، “كل الناس بتحبهم، وبتحبكم أوي”، وكتب الفنان حمدي الميرغني، “ربنا يرحم أستاذنا ويسكنه فسيح جناته، ويقوم الأستاذة بخير وصحة يارب في أقرب وقت، وربنا يصبركم على ما بتلاكم”، كما كتبت المنتجة شهد رمزي، “يارب تقوم بالسلامة، وربنا يصبر قلبك وقلب دودي”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن إيمي سمير غانم نشر صور لوالدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم برفقته الفنانة دلال عبدالعزيز مناشدة الجماهير بالدعاء لهما، “بحبكم أوي، ربنا معانا، وربنا كبير”.

لم تعلم الفنانة دلال عبدالعزيز حتى الوقت الراهن بخبر وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، حيث تكتمت عائلتها على الخبر بشكل خبر منعًا لتدهور حالتها الصحية والحفاظ على حالتها النفسية، وهو ما أعلنه زوج الفنانة دنيا سمير غانم “رامي رضوان”، وتعاني أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز في محاولة منهم لإخفاء معالم الحزن على الراحل ومحاولة إبراز الإيجابيات فقط.

إقرأ من هي أليفة رفعت التي يحتفل جوجل بميلادها؟

التعليقات

اترك تعليقاً