التخطي إلى المحتوى

اعتمد محافظ السويس نتيجة الشهادة الاعدادية، ويمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس إلكترونيًا من خلال الضغط على هذا الرابط.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس إلكترونيًا

اعتمد محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر، نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح في المحافظة سجلت 86.9%، من مقر ديوان عام محافظة السويس، بحضور السكرتير العام بمحافظة السويس خالد سعداوي، ووكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس محمود الفولي، والعديد من قيادات التعليم في المحافظة.

وقدم محافظ السويس، التهنئة لأبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين والناجحين من أبناء المحافظة، وتمنى لهم داوم النجاح والتفوق، ودعاهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج خلال المراحل التعليمية القادمة ليصبحوا في المقدمة وطليعة أبناء وطنهم لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار خلال المستقبل.

كما طالب محافظ السويس الاستعداد من الآن لامتحانات الثانوية العامة وامتحانات الدبلومات الفنية، وشدد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة لمواجهة الطقس الحار وتهيئة الطقس الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

ويجدر هنا الإشارة أن طلاب الشهادة الاعدادية في السويس سجلوا خلال العام الدراسي الراهن 2020/ 2021 ما يقرب من 12610 طالب وطالبة، عقدوا امتحانات الشهادة الاعدادية في 87 لجنة على مستوى المحافظة، وللحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس لهذا العام الضغط على هذا الرابط.

إقرأ وزارة التعليم: عام 2021 سيشهد 6 امتحانات للثانوية العامة

التعليقات

اترك تعليقاً