التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مشاهدة مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بث مباشر ” 2021 Wimbledon ” وجدول مباريات اليوم الاثنين في بطولة ويمبلدون للتنس 2021 القنوات الناقلة وننقل لكم من خلال هذا التقرير ابرز مبارايت بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن حيث  توزع جوائز مالية بإجمالي قدره 12,550,000 جنيه استرليني على المتسابقين، حسب الأدوار التي وصلوا إليها على نحو متدرج، ونسعي من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات عبر الانترنت الي توفير تغطية شاملة وحصرية لكافة مواجهة البطولة وعمل بث مباشر لمباراة دجوكوفيتش , بث مباشر لمباراة فيدرر اليوم , في البطولة الأقوي في كرة المضرب .

يلا شوت موعد مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بث مباشر ” Wimbledon ” وجدول مباريات ويمبلدون للتنس 2021 فيدرر ودجوكوفيتش القنوات الناقلة لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس تقام بطولة ويمبلدون لكرة المضرب 2021 Wimbledon championships وهي أقدم بطولة في رياضة كرة المضرب يوم الاثنين 28 يونيو من 2021، وتقام خلال شهري يونيو ويوليو من كل عام في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتعتبر بنظر الكثير من اللاعبين أهم بطولة والفوز بها يعد شرفاً عظيماً، ولكون فترة البطولة معروفة بكثرة الأمطار التي تؤثر على برنامج المباريات وتسبب العديد من المشاكل للمنظمين والكثير من خيبات الأمل لمحبي ومتابعي كرة المضرب فقد تم صنع سقف صناعي متحرك للملعب الرئيسي لمعالجة هذه المشكلة، ومن أشهر ما يميز البطولة أنها تلزم جميع اللاعبين المشاركين بارتداء الملابس البيضاء أثناء اللعب.

موعد بطولة ويمبلدون للتنس 2021 والقنوات الناقلة لبطولة ويمبيلدون المفتوحة للتنس

تفتتح البطولة في 28 من شهر يونيو الجاري وتستمر حتى 11 من شهر يوليو المقبل، لمدة أسبوعين، والتي يغيب عنها العديد من اللاعبين مثل رافائيل نادال، واليابانية ناومي أوساكا المصنفة ثانية عالميا. وكان الإسباني رافاييل نادال قد أعلن عدم مشاركته في بطولة ويمبلدون للتنس أو في الأولمبياد من أجل الراحة، بعد أن خرج المتوج بـ20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس من الدور نصف النهائي أمام نوفاك ديوكوفيتش، الذي توج في النهاية باللقب. ولكن كل هذا لن ينقص من أهمية اللقب الغالي لثالث بطولات غراند سلام لكرة المضرب

جدول جميع مباريات يوم الإثنين في بطولة ويمبلدون ملعب رئيسي : يلا شوت مشاهدة مباريات بطولة ويمبلدون للتنس بث مباشر ” 2021 Wimbledon ” جدول مباريات اليوم الاثنين في بطولة ويمبلدون للتنس 2021

جدول جميع مباريات يوم الإثنين ملعب رئيسي :

نوفاك دجوكوفيتش × كريستيان غاران ( 3 ونصف عصرا )
كوكو غوف × انجليكه كيربر ( بعد المباراة السابقة )
روجر فيدرر × لورنزو سوناغو ( بعد المباراة السابقة )

جدول جميع مباريات ويمبلدون يوم الإثنين ملعب رقم 1 :

اشلي بارتي × باربورا كريجيسكوفا ( 3 عصرا )
فيليكس اوغور الياسيم × الكسندر زفيريف ( بعد المباراة السابقة )
آجلا توملانوفيتش × ايما راديكونو ( بعد المباراة السابقة )

جدول جميع مباريات يوم الإثنين ملعب رقم 2 :

أنس جابر × اغا سويتاك ( 1 ظهرا )
أندريه روبليف × مارتون فوكسفيتش ( بعد المباراة السابقة )
دانيل مادفديف × هوبرت هوراكاز ( بعد المباراة السابقة )

جدول جميع مباريات يوم الإثنين ملعب رقم 3 :

ارينا سابلنكا × ارينا ريباكينا ( 1 ظهرا )
دينيس شابوفالوف × روبرتو باوتيستا اغوت ( بعد المباراة السابقة )

جدول جميع مباريات يوم الإثنين ملعب رقم 12 :

ماتيو بيريتيني × ايليا ايفاشكا ( 1 ظهرا )
كارولينا بليسكوفا × لويديمالا سامسونوفا ( بعد المباراة السابقة )
باولا بادوسا × كارولينا موتشوفا ( بعد المباراة السابقة )

جدول جميع مباريات يوم الإثنين ملعب رقم 18 :

كارين خاشانوف × سيباستيان كوردا ( 1 ظهرا )
ماديسون كييز × فيكتوريا غلوبوفيتش ( بعد المباراة السابقة )

قرعة ويبلدون المفتوحة للتنس : موراي يواجه باسيلاشفيلي ودرابر يصطدم بديوكوفيتش في بطولة ويمبلدون للتنس

أوقعت قرعة بطولة ويمبلدون للتنس النجم البريطاني آندي موراي في مواجهة الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، المصنف الـ24 للبطولة، بينما يواجه اللاعب الشاب جاك درابر، الذي يشارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، مهمة صعبة أمام النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والمصنف الأول على العالم.

بالنسبة لروجر فيدرر، فإن بطولة ويمبلدون للتنس 2021، لن تكون فقط آخر بطولة كبرى يشارك فيها قبل بلوغه الأربعين، لكنها ستكون أيضًا فرصة للتخلص من ذكرى الإحباط وخيبة الأمل السيئة التي تعرض ها في البطولة الكبرى التي تقام على الملاعب العشبية في 2019.

وفي منافسات السيدات، عادة ما تخوض حاملة اللقب مباراتها الأولى على الملعب الرئيسي، يوم الثلاثاء، لكن هذا سيختلف في هذه النسخة، حيث أعلنت الرومانية سيمونا هاليب حاملة اللقب، انسحابها من المشاركة قبل ساعات قليلة من قرعة البطولة، وذلك بسبب الإصابة.

لكن الإصابة ستحرم هاليب من الدفاع عن لقب البطولة هذا العام، حيث تعرضت لتمزق عضلي في ربلة الساق (عضلة السمانة) اليسرى خلال مشاركتها في بطولة روما في أيار/مايو، واضطرت أيضا للغياب عن بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس). وكانت هاليب توجت بلقب ويمبلدون في عام 2019 إثر عرض رائع أمام النجمة الأمريكية سيرينا وليامز في المباراة النهائية، وألغيت نسخة العام الماضي من البطولة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويمبلدون أمام احتمالات عدة أبرزها التأجيل أو الإلغاء بسبب كورونا ولكن في النهائية البطولة سوف تنطلق يوم الاثنين المقبل

أعلن منظمو بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، أنهم استقروا عن اقامة البطولة هذا الموسم بعد عدت إجتماعات  ومن المقرر أن تقام البطولة على الملاعب العشبية لنادي عموم إنكلترا بين 29 حزيران/يونيو و12 تموز/يوليو. لكن مصيرها بات موضع شك في ظل تفشي وباء “كوفيد-19” الذي تسبب بوفاة أكثر من 20 ألف شخص حول العالم، وأدى إلى تجميد مختلف النشاطات الرياضية حالياً، وإرجاء أحداث كبيرة كانت مقررة خلال الصيف، مثل دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو وبطولتي كأس أوروبا وكوبا أميركا لكرة القدم.

موعد مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس ” Wimbledon ” وجدول مباريات فيدرر ودجوكوفيتش في البطولة

يلا شوت مشاهدة مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بث مباشر ” 2021 Wimbledon ” وجدول مباريات ويمبلدون يوم الإثنين في بطولة ويمبلدون للتنس 2021 القنوات الناقلة وتوج فيدرر بلقب ويمبلدون 8 مرات لكنه أيضًا خسر فرصة للتتويج باللقب التاسع في 2019، عندما فشل وبصورة مذهلة في نقطتين لحسم اللقب أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش. وتسبب هذا الفشل في منعه من الفوز باللقب رقم 21 في البطولات الأربع الكبرى، وتعزيز رقمه القياسي غير المسبوق، وبعد ذلك تعرض لسلسلة من الإصابات التي قلصت ظهوره في البطولات.

وترشح التوقعات ديوكوفيتش بقوة للفوز بلقب ويمبلدون، لكنه يدرك أيضا أن أخر مرة خاض فيها البطولة بعد الفوز بلقب فرنسا المفتوحة في 2016 فإنه خرج مبكرا منها عندما خسر أمام الأمريكي سام كويري.وبعد فوزه مطلع العام الحالي بلقب أستراليا المفتوحة واجه ديوكوفيتش صاحب الـ34 عاما، صعوبات على الملاعب الرملية في أوروبا في البداية.

يلا شوت مشاهدة مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بث مباشر ” 2021 Wimbledon ” وجدول مباريات اليوم السبت في بطولة ويمبلدون للتنس 2021 القنوات الناقلة لكن بعد فوزه على نادال في قبل نهائي فرنسا المفتوحة، واصل مسيرته ليفوز بلقب البطولة للمرة الثانية بعد أن قلب تأخره بمجموعتين إلى فوز على اليوناني ستيفانوس تيتيباس في مباراة نهائية مثيرة. وسارت استعدادات ديوكوفيتش للدفاع عن لقب ويمبلدون الذي توج به في 2019 في طريق غير معهودة هذه المرة، بعدما قرر قضاء وقت أطول مع أسرته في جزيرة مايوركا الإسبانية، وتعزيز أدائه عن طريق المنافسة في الزوجي في بطولة مايوركا المفتوحة على الملاعب العشبية.

التعليقات

اترك تعليقاً