التخطي إلى المحتوى

صرح المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أن كافة القرارات الصادرة عن الوزارة تهدف لتنظيم عملية صرف السلع التموينية من مخازن الجملة إلى بدالي التموين.

جاءت تلك التصريحات من المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين مع أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية صدى البلد.

وأكد أن من حق المواطن من السلع التموينية صرف زجاجة زيت واحدة سعة 1 لتر حتى 4 زجاجات، وصرف 2 كيلوجرام من السكر لكل مواطن على حسب احتياجاته، وصرف كيلوجرام من الأزر على بطاقة التموين، وشدد على أن منظومة السلع التموينية كما هي منذ بدايتها خلال عام 2014.

كما أوضح أن دعم السلع خلال الموازنة الجديدة تسجل 36 مليار جنيهًا مصريًا، ونفى الأنباء المتداولة عن نقص السلع التموينية للمواطنين على بطاقات التموين.

التموين تطرح خراف الأضاحي بالتقسيط بالمجمعات الاستهلاكية

كما أعلن المتحدث باسم وزارة التموين أن الوزارة قررت طرح خراف الأضاحي بنظام التقسيط في المجمعات الاستهلاكية، بسعر الكيلو القائم 65 جنيهًا، والسداد على 6 أشهر.

حقيقة رفض وزارة التموين منح علامة تجارية لنادي الزمالك

أكد المتحدث باسم الوزارة أن الأنباء المتداولة خلال بعض الصحف بشأن رفض الوزارة لمنح العلامة التجارية لنادي الزمالك تعد أنباء غير صحيحة وأكد أن وزارة التموين لم تصدر قبول أو رفض منح العلامة التجارية للنادي، وأكد أن هذا القرار قيد الدراسة إلى الوقت الراهن.

إقرأ خراف الأضاحي للموظفين بالتقسيط.. أعرف الشروط

التعليقات

اترك تعليقاً