التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة قطر والهندوراس Qatar vs Honduras اليوم 21-7-2021 يلا شوت الجديد في كأس كونكاكاف الذهبية حيث عادت كأس الكونكاكاف الذهبية 2021 بمجموعة أخرى من المباريات المهمة هذا الأسبوع حيث تلتقي هندوراس مع قطر في ملعب BBVA Compass يوم الأربعاء. كلا الفريقين أبلى بلاءً حسناً في المجموعة الرابعة وسيقاتلان على الصدارة هذا الأسبوع. ويملك “العنابي” 4 نقاط جمعها من تعادل مع بنما 3-3، وانتصار كبير على غرينادا 4-0 مقابل 6 نقاط لمنافسه الهندوراسي الذي تفوق على الفريقن الآخرين وضمن التأهل منذ الجولة الثانية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة قطر والهندوراس اليوم 21-7-2021 في كأس كونكاكاف الذهبية وتُنقل مباراة قطر ضد الهندوراس بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة قطر ضد الهندوراس والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس كونكاكاف الذهبية 2021. وكانت قطر مثيرة للإعجاب ضد خصوم أقوياء في الماضي القريب ويمكن أن تكون قاتلة في يومهم. لقد تحسنت الشركات الآسيوية العملاقة في السنوات الأخيرة ويمكن أن تزعج نظيراتها في أمريكا الجنوبية هذا الصيف.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والهندوراس في كأس كونكاكاف الذهبية 2021 الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة قطر يوتيوب

بث مباشر مباراة قطر ضد الهندوراس في كأس كونكاكاف الذهبية 2021، حيث تُذاع المباراة في كأس كونكاكاف الذهبية 2021 في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات كأس كونكاكاف الذهبية 2021. منتخب قطر وفي حالة فوزه في مباراة اليوم وتاهلة كمتصدر للمجموعة، فسوف يواجة منتخب السلفادور، اما في حالة التعادل وتاهلة كثاني المجموعة فسوف يواجة منتخب المكسيك في الدور ربع النهائي.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة قطر والهندوراس اليوم 21-7-2021 في كأس كونكاكاف الذهبية حيث تُذاع مباراة قطر ضد الهندوراس تحديداً عبر قناة BEIN SPORTS HD المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة قطر والهندوراس الأربعاء في كأس كونكاكاف الذهبية 2021: والقنوات الناقلة لمُباراة قطر ضد الهندوراس بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة قطر والهندوراس في كأس كونكاكاف الذهبية 2021 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة قطر  ضد الهندوراس في كأس كونكاكاف الذهبية 2021 في يوم الأربعاء الموافق 21 يوليو 2021 على أراضي دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • الرابعة صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة صباحًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة قطر والهندوراس اليوم 21-7-2021 في كأس كونكاكاف الذهبية ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة قطر والهندوراس بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء. في ختام مباريات بطولة منافسات الكونكاكاف الكاس الذهبية دور المجموعات، ستقام مباراة منتخب قطر وهندوراس بث مباشر صباح اليوم الاربعاء الموافق 21 يوليو 2021.

آخر استعدادات قطر لمُباراة الهندوراس الأربعاء قطر تنتصر بالأربعة وتقترب من ربع نهائي كأس الكونكاكاف الذهبية

كورة لايف لعبة قطر والهندوراس بث مباشر ولم يجد أبطال آسيا صعوبة في تجاوز غرينادا 4-0 فجر اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة. وهذا أول انتصار لمنتخب قطر في مشاركته التاريخية بمسابقة كأس الكونكاكاف الذهبية. وفرض منتخب قطر أفضليته سريعاً مع الدقيقة (11) عندما ارتقى عبد العزيز حاتم لكرة عرضية أرسلها عبد الكريم حسن لتمر منه ومن الحارس بيلفون وترتطم بالقائم قبل أن يكملها في الشباك. وشهد هدف قطر الأول جدلاً تحكيمياً قبل استعانة الحكم الأميركي أرماندو بتقنية الفيديو ومن ثم مراجعة اللقطة بنفسه ليأتي القرار بتثبيت الهدف.

مشاهدة مباراة قطر والهندوراس بث مباشر Qatar vs Honduras اليوم 21-7-2021 يلا شوت الجديد في كأس كونكاكاف الذهبية بث مباشر مباراة قطر يوتيوب , وعاد أكرم عفيف ليصعب الأمور على غرينادا بإضافته الهدف الثانية من تسديدة قوية (22). وتحسن أداء غرينادا نسبياً لكن الرد القطري جاء بهدف ثالث من ضربة رأس لمونتاري (36) بعد ركنية نفذها أكرم عفيف. وأضاع لاعبو قطر عدة فرص السهلة لتأمين النتيجة بهدف رابع وأبرزها للمعز علي هداف كأس آسيا في الدقيقة الخامسة والأربعين.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة قطر والهندوراس بث مباشر Qatar vs Honduras اليوم 21-7-2021 في كأس كونكاكاف الذهبية وعوّض المعز الفرصة التي أهدرها سريعاً بعد أقل من دقيقة على انطلاق صافرة الشوط الثاني بهدف رابع (46). وبعيداً عن التبديل الاضطراري لخروج بوعلام خوخي (41) فضّل الإسباني سانشيز إراحة لاعبيه فقام بإخراج كل من مونتاري وكريم بوضيف قبل نصف ساعة على انتهاء المباراة، ومن ثم قام بتبديل حاتم (72) والمعز (73).

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة قطر والهندوراس الأربعاء 21/7/2021 في كأس كونكاكاف الذهبية 2021

التعليقات

اترك تعليقاً