التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة جوكوفيتش وشتروف الإثنين 26/7/2021 في أولمبياد طوكيو 2020، حيث يبحث الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش في صباح يوم الإثنين الموافق 26 يوليو 2021 عن انتصاره الثاني على التوالي في النسخة الحالية من الألعاب الأولمبية، وهذه المرة من خلال مواجهة نظيره الألماني يان لينارد شتروف على الأراضي اليابانية.

وتنقل مباراة جوكوفيتش ضد شتروف بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة جوكوفيتش ضد شتروف والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الدور الثاني ضمن فعاليات أولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة جوكوفيتش وشتروف الإثنين في أولمبياد طوكيو 2020: والقنوات الناقلة لمُباراة جوكوفيتش ضد شتروف بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة جوكوفيتش ضد شتروف في أولمبياد طوكيو 2020 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة جوكوفيتش ضد شتروف في أولمبياد طوكيو 2020 في يوم الإثنين الموافق 26 يوليو 2021 على الأراضي اليابانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر ظهرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش وشتروف في أولمبياد طوكيو 2020: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة جوكوفيتش

بث مباشر مباراة جوكوفيتش ضد شتروف في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تُذاع المباراة في الدور الثاني في أولمبياد طوكيو 2020 في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولات التنس العالمية.

حيث تُذاع مباراة جوكوفيتش ضد شتروف على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر استعدادات جوكوفيتش ضد شتروف الإثنين في أولمبياد طوكيو 2020: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة جوكوفيتش ضد شتروف الإثنين 26/7/2021 في أولمبياد طوكيو 2020

تابع لايف مباراة جوكوفيتش وشتروف مباشر، حيث يخوض النجم الصربي المخضرم نوفاك جوكوفيتش غمار مباراته الثانية في النسخة الحالية من أولمبياد طوكيو 2020 وعينه على الفوز دون سواه من أجل التأهل إلى الدور القادم، ويبقى الهدف الرئيسي بالنسبة إلى جوكوفيتش هو الظفر باللقب بدون أدنى شك وليس فقط كسب شرف المنافسة، ولعل ما يجعل الفوز أجمل هذه المرة أنه سوف يفوز بميدالية ذهبية لم يسبق له وأن فاز بها طوال مسيرته الرياضية، وليس ذلك فحسب بل إن العالم الحالي كان شاهدًا على فوز جوكوفيتش بألقاب أخرى كبيرة مثل بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس إضافة إلى بطولة ويمبلدون للتنس في إنجاز تاريخي غير مسبوق للمصنف الأول عالميًا.

وكان النجم الصربي نوفاك جوكوفيتش قد نجح في تخطي محطة الدور الأول في النسخة الحالية من أولمبياد طوكيو 2020 عقب التغلب على حساب نظيره البوليفي هوغو ديلين بعد أن فاز عليه بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء، أما على الجانب المقابل فكان الألماني يان لينارد شتروف قد نجح في تخطي محطة الدور ذاته عقب التغلب على حساب نظيره البرازيلي تياجو مونتيرو بعد أن فاز عليه بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة جوكوفيتش وشتروف الإثنين 26/7/2021 في أولمبياد طوكيو 2020

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الولايات المتحدة وجامايكا اليوم الإثنين 26-7-2021 في كأس كونكاكاف الذهبية

التعليقات

اترك تعليقاً