التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة سبورتينج لشبونة وسبورتينغ براغا اليوم 31-7-2021 كأس السوبر البرتغالي حيث تقام اليوم مباراة السوبر البرتغالي بث مباشر يوتيوب اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في البرتغال إلى مباراة القمة التي تجمع بين نادي سبورتينج لشبونة وسبورتينغ براغا ، مساء اليوم على أرضية أفييرو وبحضور جماهيري، لقاء الذي سيقام برسم منافسات نهائي كأس السوبر البرتغالي.

وستكون هذه أول مرة تعود فيها الجماهير لمباراة بهذا المستوى الرفيع في كرة القدم البرتغالية منذ بداية وباء كوفيد-19 في مارس (آذار) من العام الماضي. وتنقل مباراة سبورتنيج لشبونة ضد سبورتينج براجا اليوم بث مباشر من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات عبر الانترنت ومن خلال شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المالك الحصري لحقوق نقل المسابقات البرتغالية باللغة العربية في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا ويمكنكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة سبورتيج لشبونة وسبورتينج براجا اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباراة ودية ضمن فعاليات التحضيرات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد.

موعد مشاهدة مباراة سبورتينج لشبونة ضد براغا والقنوات الناقلة في كأس السوبر بث مباشر

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إقامة مباراة كأس السوبر المحلية بين سبورتنغ لشبونة وبراغا بحضور جماهير. وستقام المباراة في أفييرو يوم السبت، وستشهد حضوراً جماهيرياً بنسبة 33% من سعة الملعب البالغة 30 ألف متفرج. ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية مباراة لشبونة وبراغا اليوم بث مباشر في الأوقات :

  • الحادية عشر الا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر الا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة الا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة سبورتينج لشبونة وسبورتينج براجا بث مباشر اليوم 31-7-2021 في مباراة ودية ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة سبورتينج لشبونة وبراجا  بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

حضور جماهيري لكأس السوبر البرتغالي في مواجهة براجا ولشبونة اليوم  يلا شوت مشاهدة سبورتينج لشبونة وسبورتينغ براغا بث مباشر اليوم 31-7-2021 كأس السوبر البرتغالي

سيدخل سبورتنغ المباراة بطلاً للدوري بعد أن فاز بأول ألقابه في المسابقة في 19 عاماً الموسم الماضي، وفاز براغا بالكأس المحلية.  وسينظم الاتحاد مع الصليب الأحمر، فحوصات لعمل مسحات يومي الجمعة والسبت في ملعبي سبورتينج وبراجا بتكلفة 10 يورو للمشجعين الذين اشتروا تذاكر لحضور اللقاء.وفي أفيرو، سيتم أيضًا قياس درجة حرارة الجسم، ومنع الأشخاص الذين تتجاوز درجة حرارتهم 38 درجة، من الدخول. وفي المدرجات، سيكون من الضروري ارتداء قناع والحفاظ على المسافة المادية.وتواجه البرتغال حاليا الموجة الرابعة من الوباء، بينما تفرض قيودا على السياحة وكذلك حظر التجول في المساء، في 80% من البلاد.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات عبر الانترنت يلا شوت مشاهدة سبورتينج لشبونة وسبورتينغ براغا بث مباشر اليوم 31-7-2021 كأس السوبر البرتغالي

التعليقات

اترك تعليقاً