التخطي إلى المحتوى

أعلن الأطباء عن حاجة الفنانة دلال عبدالعزيز للخضوع لجراحة خطيرة بعد تطورات الحالة الصحية لها الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” منذ أكثر من 3 أشهر حيث تعرضت الفنانة دلال عبدالعزيز  لتليف في الرئة، الذي يعد من أخطر مضاعفات الإصابة بالفيروس.

دلال عبدالعزيز تحتاج لجراحة خطيرة

أكد الأطباء أن الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز تحتاج لزراعة رئة بعد تليف رئتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” منذ ما يزيد عن 3 أشهر، بالإضافة إلى أن تحسن حالتها الصحية مازال متذبذب لحد كبير.

بسبب خطورة الجراحة عائلة دلال عبدالعزيز ترفض التدخل الجراحي

أعلنت عائلة الفنانة دلال عبدالعزيز عن رفضها لخضوعا للجراحة بسبب خطورتها وصعوبتها، وأكدت عائلة الفنانة أنها مازالت للوقت الراهن لا تعلم بوفاة زوجها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، وتتخوف الأسرة بشدة من وصول هذا الخبر لها مما قد يساهم في تدهور حالتها الصحية.

شددت أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أنباء أمام الفنانة دلال عبدالعزيز عن وفاة زوجها سمير غانم، وتم نقل الفنانة من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي.

رامي رضوان: الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز صعبة ولا يوجد تحسن

صرح الإعلامي رامي رضوان خلال تصريحات إعلامية له منذ أيام قليلة عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ،”الوضع صعب، ومش سهل، ولا يوجد تحسن، وكل شوية بيحصل مفاجئة”.

علق رامي رضوان خلال وقت سابق على الوضع الصحي لدلال عبدالعزيز، “الوضع الصحي صعب، ومش سهل، هل في تحسن؟ مقدرش أقول كده، لأن التحسن ده تقدر تقيسه لو حصل تحسن واستقرار.. التحسن ده لسه شوية ما بيحصلش، كل شوية بيطلع مفاجأة، وللأسف الموضوع شديد الصعوبة”.

طالب رامي رضوان من مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما يتم نشره من أنباء بشأن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، خصوصًا بعد أن تم نشر نبأ وفاتها خلال الأسبوع السابق مما ازعج أسرة الفنانة بشكل كبير.

إقرأ الأطباء يعلنون عن أخر التطورات الصحية لدلال عبدالعزيز

التعليقات

اترك تعليقاً