التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء فترة التقدم لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم 2021/ 2022 في المدارس الرسمية الحكومية واللغات، ويرغب العديد من أولياء الأمور في التعرف على طرق الاستعلام عن نتيجة القبول وسيقدم موقع رؤية مصر كافة التفاصيل عن طرق الاستعلام عن نتيجة التقدم لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم.

طرق الاستعلام عن نتيجة التقدم لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم 2022 بالرقم القومي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 2022 من خلال تسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني التالي،  http://prim.emis.gov.eg/reception_parents.aspx.

وأكدت الوزارة أنه من المتعين أن تقوم المديريات التعليمية بإعلان نتيجة التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم بعد الانتهاء من النتيجة، ويكون الأولية على حسب السن بالنسبة للمدارس الرسمية للغات، ليتم قبول السن الأكبر على حسب القاعات المتاحة داخل المدارس.

وأوضح الوزارة أنه يتم عمل أكثر من تنسيق للقبول بعد الانتهاء من فترة التقدم تبعًا للسن المطلوب، وفي الغالب يتم قبول الأطفال لمرحلة KG1 في المدارس الرسمية للغات عند وصول سن 5 سنوات فما فوق.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن المديريات التعليمية ستقوم بنشر نتيجة قبول مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي تبعًا لسن القبول على مستوى كل إدارة تعليمية، ويمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي من خلال رابط نتيجة التقدم لمرحلة رياض الأطفال ليتم تسجيل الدخول وكتابة الرقم القومي للطفل المدن بشهادة الميلاد الإلكترونية.

إقرأ وظائف القوى العاملة لشهر أغسطس

التعليقات

اترك تعليقاً