التخطي إلى المحتوى

تتوالي عروض الأوكازيون الصيفي لليوم الثالث على التوالي ولمدة شهر، فلكل محل من المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي أسبوعين للمشاركة، وعلى الراغبين في الاشتراك التوجه مسبقًا لمديرية التموين والتجارة الداخلية التابعة لموقع محله للحصول على الموافقة والمشاركة.

شروط الاشتراك في الأوكازيون الصيفي

أعلنت مديريات التموين والتجارة الداخلية أن من شروط الاشتراك في عروض الأوكازيون الصيفي أن تكون السلع المعروضة للبيع خلال فترة الأوكازيون بتخفيضات حقيقة في متوسط نسبة خصم السلعة عن الشهر السابق بنسبة تقرب من 30% أو 40%.

شدد وزير التموين والتجارة الداخلية على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق خلال فترة الأوكازيون الصيفي للتأكد من طرح منتجات مطابقة للمواصفات وتباع بتخفيض حقيقي، والتواصل مع المستهلكين مباشرة خلال الجولات الميدانية للتعرف على مدى رضائهم عن العروض المقدمة من قبل التجار والمحلات والتأكد من أن العروض حقيقية وليست عروض وهمية.

كما طالب وزير التموين من الجهات المسؤولة بتحرير المحاضر للمخالفين، وتيسير الأمور على المحلات الراغبة في المشاركة في الأوكازيون الصيفي لتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية والاستفادة من الخصومات الحقيقة خلال فترة الأوكازيون.

إقرأ وظائف القوى العاملة لشهر أغسطس

التعليقات

اترك تعليقاً