التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة عادل إمام فهذا النبأ تم تداول في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة السابقة، وأوضح المنتج عصام إمام عن هذا النبأ عاري تمامًا من الصحة وأن الفنان الكبير يقضي العطلة الصيفية برفقه أحفاده وأبنائه في الساحل الشمالي.

حقيقة وفاة عادل إمام

وقال المنتج عصام إمام معلقًا على نبأ وفاة عادل إمام، “الناس دي بتجيب الكلام دة منين، ليه مستعجلين عليه وكل شوية شائعات مرض وتعب”، بعد تصدر نبأ وفاة الزعيم محركات البحث عبر النت مما أثار غضب عائلته ومحبيه.

تم تداول شائعات عن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهذا النبأ غير صحيح على الإطلاق بحسب التصريحات التي أعلنها شقيقه المنتج عصام إمام، وأكد أن الزعيم بحالة صحية جيدة

ويجدر هنا الإشارة إلى أن غياب الزعيم عادل إمام قد طال لسنوات، بعد تغيبه عن سباق رمضان السابق، وكان أخر أعمال الزعيم مسلسل “فلانتينو” للمخرج رامي إمام خلال عام 2020، شاركه في بطولته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وأكد عصام إمام أن غياب الزعيم بسبب عدم وجود عمل فني يناسبه ليعود به لشاشة التليفزيون وفي حال استقراره على عمل سيبدأ فيه على الفور، خصوصًا أن هناك نخبة كبيرة من الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان مازالت تعرض له حتى الوقت الراهن وحققت نجاح كبير.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يغيب فيها الزعيم وتزيد الشائعات عن سبب غيابه، وغضب المخرج رامي إمام من استمرار الأمر وخرج عن صمته ليوضح حقيقة غياب الزعيم.

إقرأ  يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة 20-8-2021 في الدوري المصري الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً