التخطي إلى المحتوى

من جديد عاد الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل من جديد بعد طرحه فيديو كليب أغنيته الجديد “على الله”، تم تداول الفيديو على موقع “يوتيوب”، وبمجرد طرح الأغنية تفاعل منها العديد من جماهيره، وحققت مليون مشاهدة في ساعات قليلة من طرح الأغنية.

ولكن ما أثار الجدل حول الأغنية الجديدة هو السلاح المستخدم من الفنان في الفيديو كليب، فأعلن البعض أنه سلاح حقيقي آلي.

أعلن مدير تصوير الفيديو كليب محمد الخادم أن تصوير أغنية محمد رمضان الأخيرة “على الله” جاءت بشكل سريع للغاية، حيث قرر رمضان تصويرها في الصحراء بمشاركة “العرباوية”.

وصرح، “كنا قاعدين أنا ومحمد رمضان ومنتج الحفلة والمخرج نبيل السويسي وأحمد مراد، في اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة الجاية، وفجأة لقينا محمد رمضان بيقولنا عاوزين نصور الأغنية دي فيديو كليب بكره”.

وتابع تصريحه، “نزلنا تاني يوم على طول صورنا الفيديو كليب، خصوصًا إنّ العرباوية دول عارفين محمد رمضان أوي وبيحبوه، وكمان فكرة الأغنية معتمدة على الواقعية مش تمثيل وعروض”، كما لفت أن “رمضان دخل وقعد مع العرباوية جوا بيوتهم واستضفوه وقعدوا يغنوا معاه أغنيته الجديدة ويرقصوا”.

سر نجاح فيديو كليب محمد رمضان الجديد

أوضح محمد الخادم، أن كلمة السر كليب محمد رمضان الجديد هو الواقعية، فالأشخاص المشاركين في الكليب من جمهور محمد رمضان والتصوير كله تم في يوم واحد وتم الاستعانة بـ 3 كاميرات.

حقيقة استخدام محمد رمضان سلاح آلي في الكليب

ونفى منتج الكليب الأنباء المتداولة بشأن ظهور محمد رمضان في الكليب وهو ممسك بسلاح آلي، وأكد أن هذا النبأ عاري تمامًا من الصحة وأن السلاح المستخدم إكسسوار مثل الأشياء المستخدمة في التمثيل العادي.

إقرأ حقيقة وفاة عادل إمام

التعليقات

اترك تعليقاً