التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف لعبة العراق وإيران بث مباشر اليوم 7-9-2021 في تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 حيث من المقرر ان تقام قمة مباريات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم فيفا قطر 2022 في الدوحة اليوم بين منتخب العراق ومنتخب إيران بث مباشر حيث يلتقي منتخب العراق مساء اليوم الثلاثاء مع نضيره منتخب ايران، في إطار تصفيات قارة اسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

كورة اون لاين مشاهدة لعبة العراق وإيران بث مباشر اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 وتقام المباراة على ملعب استاد خليفة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية في المجموعة الاولي من التصفيات الاسيوية المؤهلة للمونديال. يحتل منتخب العراق المركز الخامس برصيد نقاط واحدة، بينما يحتل منتخب ايران المركز الأول برصيد نقاط 3 نقاط بعد فوزه علي سوريا 1-0 في المباراة الاولي. مشاهدة لعبة العراق يلا شوت العراق ضد إيران اليوم  مباشر عبر الانترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات ، ويدخل منتخب العراق مباراة اليوم بعد مباراه قوية أمام منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الأولى من التصفيات، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، بينما يدخل المنتخب الإيراني بعد أن حقق فوز هام على حساب منتخب سوريا بهدف نظيف في أولى مبارياته في الجوله الأولى.

اخر أخبار المنتخب الإيراني قبل مواجهة منتخب العراق اليوم بث مباشر في الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2022

 منتخب إيران يدخل المباراة اليوم امام منتخب العراق بمعنويات عالية بعد الفوز في المباراة الاولي علي منتخب سوريا بهدف دون رد في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، حصدهم من تحقيق الانتصار أمام سوريا، بينما يقف منتخب العراق في المركز الثاني، ومعه نقطة وحيدة، بعد الوقوع في فخ التعادل أمام كوريا الجنوبية، في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح مرحلة التصفيات الخاصة بالعرس العالمي، المنتظر انطلاقه خلال العام المقبل.

كورة اون لاين مشاهدة لعبة العراق وإيران بث مباشر اليوم 7-9-2021 في تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكان الفريق العراقي قد تعادل في مباراته الأولى من دون أهداف مع نظيره الكوري الجنوبي، فيما فاز المنتخب الإيراني على نظيره السوري بهدف نظيف سجله مهاجم إيران علي رضا جهانبخش عند الدقيقة 57 من المباراة. وكانت آخر مباراة منتخب العراق وايران قد انتهت بينهما لمصلحة الأخير بهدف نظيف، وذلك في نفس التصفيات خلال المرحلة الأولية. وأعلن المنتخب الوطني بكرة القدم، جاهزيته لمواجهة نظيره الإيراني، وذكر بيان للهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة الاثنين، أن “منتخبنا الوطني أختتم تدريباته على استاد خليفة الدولي في الدوحة ويعلن عن جاهزيته لمواجهة ايران اليوم الثلاثاء”.

موعد مباراة العراق وإيران اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2022: والقنوات الناقلة لمُباراة العراق ضد إيران بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إيران والعراق في تصفيات كأس العالم  اسيا 2022 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة العراق ضد إيران في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الثلاثاء الموافق الموافق 7 سبتمبر 2021 على القطرية وبالتحديد علي ملعب حمد بن جاسم، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 8:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 9:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 9:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 8:00 مساءاً بتوقيت السودان
  • 9:00 مساءاً بتوقيت اليمن
  • 8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا
  • 7:00 مساءاً بتوقيت تونس
  • 7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

مشاهدة مباراة إيران والعراق من المقرر أن تلعب العراق مع منتخب إيران في ملعب جاسم بن حمد يوم الثلاثاء في إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 .تدخل العراق هذه المباراة على خلفية التعادل 0-0 مع كوريا الجنوبية في الجولة الأولي .  ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة العراق وإيران بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وايران اليوم في الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022

ويمكن مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر عبر البث المباشر حيث اعلنت حتى الان كل من قناة الرابعة TV العراقية تعليق مصطفى ناظم العلوان و قناة SSC6 HD السعودية تعليق عبدالله الغامدي و قناة ابوظبي 2 آسيا تعليق أحمد الحامد، أنها ستذيع المباراة ولم تعلن قنوات اخرى حتى الان بشأن نقلها لمباراة ايران والعراق.

حيث يواجه المنتخب العراقي عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء نظيره الإيراني، في مباراته الثانية ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم في قطر 2022. وستقام مباراة العراق وإيران على معلب خليفة الدولي في الدوحة، فيما سيغيب عن المنتخب الوطني علي عدنان بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد كوريا الجنوبية.

تابع لايف مشاهدة لعبة العراق وإيران بث مباشر اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي عبد الله الغامدي وكما تنقل مباراة العراق ضد إيران اليوم بث مباشر عبر القناة الرابعة العراقية وتلفيزيون الفيفا علي اليوتيوب كما يسعى موقع سي مصر لنقل المباريات  لتوفير كافة روابط نقل مباراة العراق ضد إيران بث مباشر يويتوب لأصحاب النت البطيء والمتوسط .

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق وإيران الثلاثاء 7/9/2021 في تصفيات كأس العالم 2022

التعليقات

اترك تعليقاً