التخطي إلى المحتوى

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة سداد رسوم التظلمات الإضافية على نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/ 2021، اعتبارًا من اليوم الخميس التاسع من شهر سبتمبر بواقع 300 جنيه للمادة الدراسية الواحدة، ويسترد الطالب قيمة التظلم في حالة زيادة درجاته بعد التظلم.

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2021

أوضحت الوزارة أن تكلفة إعادة الفحص اليدوي للمادة الدراسية الواحدة لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/ 2021 بتكلفة 300 جنيه، على أن يتم دفع قيمة التظلم عبر منافذ الدفع البنكي المخصصة لهذا الغرض أو من خلال شركات فوري “إيجي باي، سداد، وقتي، ضامن، أمان، مصاري، ممكن، طلقة، موجة، أموال، موبايل، خالص” أو عبر مكاتب البريد المصري الممكنة.

كيفية تظلم الثانوية العامة 2021

سيتم إعادة فحص المادة التي يرغب الطالب في إجراء التظلم بشأنها من خلال مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة مع إطلاع الطالب على نموذج الإجابة وكراسة البابل شيت الخاصة بالمادة المتظلم فيها أثناء إجراء الفحص.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أتاحت سداد رسوم التظلمات الإضافية على نتيجة الثانوية العامة 2021، تلبية لرغبات أولياء الأمور والطلاب، لإجراء التصحيح اليدوي لأوراق الإجابة “البابل شيت” الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2020/ 2021.

ويتم التقدم لتظلمات عبر الرابط الإلكتروني التالي،https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx، اعتبارًا من يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر وحتى يوم الخميس الموافق السادس عشر، بعد إرسال مواعيد استقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق.

إقرأ رد وزير التعليم على مطالب طلاب الثانوية العامة بعقد امتحانات الدور الثاني

التعليقات

اترك تعليقاً