كل ما يخص التقديم والاختبارات الخاصة للالتحاق بأكاديمية الشرطة المصرية 2017

التقديم لأكاديمية الشرطة المصرية، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، وفتح باب التنسيق للمرحلة الثانية و ظهرت نتيجة التنسيق المرحلة الأولى، فى هذه الأوقات بدؤوا الطلاب يفكرون في مستقبلهم و في الكليات التي يرغبون الالتحاق بها، منهم من مالت رغباتهم للالتحاق بأكاديمية الشرطة، واليوم يعرض لكم موقع رؤية مصر كل مايخص التقديم، بعد ملاحظاتنا لان موقع أكاديمية الشرطة 2017 من المواقع التي يبحث عنها المصريون في الوقت الحالي كثيراً، وكلهم من الراغبون في الالتحاق بأكاديمية الشرطة، فى هذا المقال سنقول لكم مجموعة من المعلومات الهامة التي سوف تقوم بمساعدة أولياء الأمور وطلبة الثانوية العامة لمعرفة كل جديد عن أكاديمية الشرطة المصرية، والالتحاق بها.

كل ما يخص التقديم والاختبارات الخاصة للالتحاق بأكاديمية الشرطة المصرية 2017

بدء التقديم وكيفية التقديم، وهناك معلومات تخص كل من يرغب  بالتقديم لأكاديمية الشرطة و سنذكرها لكم في السطور القادمة، وبها مواعيد بدء التقديم و كيفية التقديم.

معلومات الالتحاق بأكاديمية الشرطة 2017:

1- يجب التقديم عبر شبكة الانترنت من خلال الموقع المذكور بالأعلى الخاص بالأكاديمية.

2- يبدأ التقديم للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الثانوية العامة الأزهرية دور أول ودور ثاني للعام الدراسي 2017 أو 2016 من يوم 25 يوليو 2017 وحتى يوم الخميس الموافق 10 اغسطس 2017.

3- التقديم الخاص للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية من خارج البلاد وأيضاً طلبة الدبلومات الأجنبية من داخل مقر الكلية من خلال مكتب تنسيق القبول يبدأ خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29 / 7 / 2017 م وحتى يوم الخميس الموافق 10 / 8 /2017 م.

وهناك بعض الأوراق المطلوبة لحضور الطالب بها عند الحضور من أجل الكشف الطبى، وهذه الأوراق لازمة لبدء الطالب في أداء الكشف الطبى.

الأوراق المطلوبة :
يحضر الطالب وبحوزته بطاقة التردد، صورتين شخصية، وبطاقة الرقم القومي الخاص به، وذلك لبدء الكشف الطبي، واذا نجح الطالب في  اجتياز الاختبار يأتي في اليوم التالي لأداء الإختبار النفسي، واذا نجح الطالب في اجتياز الاختبار النفسي يتجه الطالب إلى مقر اللجنة الخاصة به ومعه صورتين شخصية لتحديد موعد الاختبار الرياضي، واجتياز الاختبار الرياضي يتبعه اختبار السمات، بعد اجتياز اختبار السمات يتبقي تحديد موعد كشف الهيئة للطالب.

يمكنكم الإطلاع على هذه المواضيع:

لدولة ناجحة وجه الرئيس مطالب لشعب مصر فى مؤتمر الشباب

وزير التموين اليوم بمؤتمر الشباب رؤية مصر 2030 العدالة فى تقدير احتياجات الفرد

كلمة وزير المالية اليوم فى مؤتمر رؤية مصر 2030 .. التأخير فى اتخاذ القرارات سبب عجز الدولة

التعليقات

اترك تعليقاً