التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعتها لحالة طقس اليوم الخميس الـ 23 من شهر سبتمبر 2021 وحتى يوم الأحد القادم حيث يتوقع أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة بالإضافة لوجود فرص لسقوط الأمطار والشبورة المائية خلال بعض الأحيان.

حالة الطقس اليوم الخميس

يتوقع أن يسود البلاد اليوم الخميس الـ 23 من شهر سبتمبر انخفاض طفيف في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد بقيم تتراوح ما بين اثنين إلى أربع درجات مئوية، مع وجود شبورة مائية كثيفة خلال ساعات الصباح الباكر من الساعة الـ 7:00 صباحًا على الطرق السريعة والطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

كما يتوقع أن تظهر السحب المنخفضة خلال ساعات الصباح الباكر على المناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري، ومحافظة القاهرة مما يساعد على تلطيف حالة الطقس خلال ساعات الصباح الباكر على معظم الأنحاء.

بالنسبة لنشاط الرياح يتوقع أن يزيد نشاط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يزيد الأحساس بارتفاع نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل، ويتوقع وجود فرص لسقوط الأمطار ولكنها أمطار خفيفة خلال ساعات المساء على فترات متقطعة يتوقع سقوط تلك الأمطار على المناطق المطلة على السواحل الغربية.

حالة طقس يوم الجمعة القادم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على المناطق المطلة على المناطق الشمالية من الدلتا والسواحل الشمالية على فترات متقطعة من اليوم.

توقعات حالة الطقس يومي السبت والأحد

يتوقع أن تشهد البلاد خلال يومي السبت والأحد وجود شبورة مائية كثيفة خلال ساعات الصباح الباكر من الساعة الـ 7:00 صباحًا على الطرق السريعة والطرق الزراعية والطرق المطلة على المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، ومدن ومناطق الوجه البحري، والمدن المطلة على السواحل الشمالية ومدن القناة ومناطق وسط سيناء.

كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعتها بظهور سحب منخفضة خلال ساعات الصباح الباكر على المناطق المطلة على المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري، ومحافظة القاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء خلال ساعات الصباح الباكر.

إقرأ يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق والطائي اليوم الخميس 23-9-2021 في الدوري السعودي للمحترفين

التعليقات

اترك تعليقاً