التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة البحرين وسوريا اليوم الإثنين 4-10-2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، حيث يبدأ منتخب البحرين للشباب تحت 23 سنة مشواره في النسخة الحالية من بطولة غرب آسيا في مساء اليوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر 2021، وذلك حينما يواجه نظيره العنيد منتخب سوريا للشباب تحت 23 سنة على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام على أراضي المملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة البحرين ضد سوريا بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة البحرين ضد سوريا  والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا.

موعد مباراة البحرين وسوريا الإثنين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا: والقنوات الناقلة لمُباراة البحرين ضد سوريا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة البحرين وسوريا في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة البحرين ضد سوريا في بطولة غرب آسيا في يوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر 2021 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البحرين وسوريا اليوم الإثنين 4-10-2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط أهداف مباراة البحرين وسوريا بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وسوريا في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة البحرين

بث مباشر مباراة البحرين ضد سوريا في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، حيث تُذاع المباراة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا.

وتذاع مباراة البحرين ضد سوريا عبر قناة دبي الرياضية HD الثانية المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر استعدادات البحرين لمُباراة سوريا الإثنين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة البحرين ضد سوريا الإثنين 4/10/2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

تابع لايف مباراة البحرين وسوريا مباشر، حيث يدخل منتخب البحرين مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب سوريا، وهو يأمل في تحقيق الانطلاقة المثالية التي يحلم بها كل أطياف الشعب البحريني في النسخة الحالية من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، وبكل تأكيد لا مجال للحديث عن التتويج بلقب البطولة في الوقت الحالي، ولكن ذلك يعد من الأهداف الرئيسية بالنسبة إلى شباب منتخب البحرين من أجل  إهداء بلادهم ذلك اللقب الغالي.

آخر إِستعدادات سوريا قبل ملاقاة البحرين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة البحرين ضد سوريا

مباراة البحرين وسوريا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب سوريا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب البحرين، وهو يطمح إلى الظفر بالنقاط الثلاث دون سواها في بداية مشواره في النسخة الحالية من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا لكي يحلق عاليًا في صدارة ترتيب هذه المجموعة ويقترب أكثر من التأهل إلى الدور القادم مع الوضع في الاعتبار أيضًا أن هدفه هو التتويج بلقب البطولة في نهاية المطاف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة البحرين وسوريا الإثنين 4/10/2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

التعليقات

اترك تعليقاً