التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة العراق ولبنان اليوم 7-10-2021 يلا شوت الجديد العراق في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تشهد أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة في مساء يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 مواجهة عربية خالصة من الطراز الرفيع، وذلك حينما يواجه منتخب العراق ضيفه منتخب لبنان.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 وتنقل مباراة العراق ضد لبنان بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة العراق ضد لبنان والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة ضمن فعاليات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة العراق ولبنان الخميس في تصفيات كأس العالم 2022: والقنوات الناقلة لمُباراة العراق ضد لبنان بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة العراق ضد لبنان في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 على أراضي دولة قطر، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة لبنان والعراق بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق

بث مباشر مباراة العراق ضد لبنان في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تُذاع المباراة في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الخميس عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية المشفرة على القمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

حيث تذاع مباراة العراق ضد لبنان عبر قناة SSC SPORT HD الثانية المشفرة، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي محمد الخامسي. تعرف على موعد مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، في الجولة الثالثة من المجموعة الآسيوية الأولى بالمرحلة النهائية. يستقبل ملعب خليفة الدولي بمدينة الدوحة في قطر مباراة العراق ولبنان بسبب فرض الاتحاد الدولي (فيفا) حظراً على إقامة المباريات الدولية على الملاعب العراقية منذ نهاية العام 2019، بسبب الأوضاع الأمنية والتظاهرات غير المسبوقة التي شهدتها البلاد.

بطاقة مباارة العراق ولبنان اليوم  والقنوات الناقلة لمباراة العراق ضد لبنان بث مباشر

  • العراق Vs لبنان.
  • البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
  • القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD (مشفرة) + يوتيوب الاتحاد الآسيوي .
  • الملعب : استاد خليفة الدولي .
  • المعلقين : محمد الخامسي (SSC) + خليل البلوشي (الرابعة) .

اخر استعدادات العراق لمُباراة لبنان الخميس في تصفيات كأس العالم 2022: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق ضد لبنان الخميس 7/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022

تابع لايف مباراة العراق ولبنان مباشر، حيث يدخل منتخب العراق مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب لبنان، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب العراق إلى الخسارة في مباراتين أيضًا، بينما سقط منتخب العراق في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب العراق في تسجيل خمسة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب العراق خمسة أهداف أيضًا.

آخر إِستعدادات لبنان قبل ملاقاة العراق في تصفيات كأس العالم 2022:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق ضد لبنان

مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 يلا شوت الجديد العراق في تصفيات كأس العالم 2022 مباراة العراق ولبنان بث مباشر، وسوف يدخل منتخب لبنان مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب العراق، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب لبنان إلى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، بينما سقط منتخب لبنان في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب لبنان في تسجيل ستة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب لبنان ثمانية أهداف.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة. في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق ولبنان الخميس 7/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية بث مباشر مجانًا اليوم الخميس 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022

التعليقات

اترك تعليقاً