التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة الصين وفيتنام اليوم7-10-2021 يلا شوت الجديد في التصفيات الآسيوية لكأس العالمتقام اليوم مباراة منتخب الصين ضد نظيرة منتخب فيتنام في التصفيات الأسيوية المؤهلة لموتديال قطر 2022 ويستضيف ملعب استاد نادي الشارقة. بالإمارات العربية المتحدة مواجهة اليوم بين فيتنام والصين وقام الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بإسناد إدارة اللقاء الي طافم تحكيم إماراتي برئاسة الحكم الدولي الأماراتي محمد عبدالله حسن حكم سداحة ويعاونة كلا من  محمد أحمد يوسف وحسن والمهري مساعدين أول وثاني وعمار الجينيني حكم فيديو .

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الصين وفيتنام بث مباشر اليوم7-10-2021 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم وتنقل مشاهدة مباراة فيتنام ضد الصين اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يخوض منتخب الصين مباراته أمام نظيره منتخب فيتنام مساء يوم الخميس 7/10/2021 لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022. ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الصين ضد فيتنام والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة ضمن فعاليات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة فيتنام والصين في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الصين

بث مباشر مباراة الصين ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تُذاع المباراة في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الخميس عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية المشفرة على القمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة الصين وفيتنام بث مباشر اليوم7-10-2021 يلا شوت الجديد في التصفيات الآسيوية لكأس العالم حيث تذاع مباراة منتخب فيتنام ضد الصين عبر قناة SSC SPORT HD الأولى المشفرة، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي خالد المديفر. تبث منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، عبر قناه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”.يذكر أن المنتخب الصيني خاض مباراتين حتى الآن بالمرحلة الحالية من التصفيات، خسر الأولى 0-1 أمام إيران، بينما تعادل في الثانية مع نظيره الإماراتي 1-1.

موعد مباراة الصين وفيتنام اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2022: والقنوات الناقلة لمُباراة الصين ضد فيتنام بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة فيتنام  والصين في تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الصين ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة علي ملعب الشارقة ، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة عصرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة ظهرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مشاهدة مباراة الصين وفيتنام بث مباشر اليوم7-10-2021 يلا شوت الجديد في التصفيات الآسيوية لكأس العالم ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراةالصين وفيتنام بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء. ويلتقي فريق الصين مع فريق فيتنام بتاريخ 07/10/2021 في مقابالت تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ويستضيفه اليوم على ارضية ملعب استاد نادي الشارقة، ويخوض اليوم كال الفريقين مقابلة صعبة وليس سهلة ، ويحل فريق فيتنام اليوم ضيفًا مع نظيره الصين ، ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين.

اخر اخبار منتخب الصين قبل مواجهة منتخب فيتنام اليوم بث مباشر في الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022

يخوض المنتخب الصيني مواجهة قوية أمام منتخب فيتنام، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022. ومن المنتظر أن تشهد المباراة أداء قويا في ظل رغبة المنتخب الصيني في اقتناص النقاط من أجل الحفاظ على فرصه في اعتلاء صدارة المجموعة. وقبل مواجهة اليوم بين الصين وفيتنام فإن منتخب الصين الصين المركز 6 برصيد 0 نقطة من جدول ترتيب تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ويسعى اليوم الى تحقيق الفوز امام فيتنام مستغل األرض والجمهور حيث يجري اللقاء على ملعبه استاد نادي الشارقة.وعلي الجانب الأخرالمنتخب الفيتنامي فخسر في مباراته الأولى أمام منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في المباراة الثانية أمام منتخب أستراليا بهدف نظيف، ويحتل المركز قبل الأخير في ترتيب المجموعة االثانية بدون نقاط. كما يحتل فيتنام حاليا المركز 5 برصيد 0 نقطة في جدول الترتيب، ويطمع الى تحقيق الفوز على خصمه الصين من اجل كسب النقاط الثالثة، وتعزيز مركزه ضمن الجولة 3 من مقابالت تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ترتيب مجموعة الصين وفيتنام قبل المواجهة المرتقبة لحصد أولي نقاط المنتخبين

كورة لايف مشاهدة مباراة الصين ضد فيتنام اليوم حيث يأتي ترتيب منتخبات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم كالتالي:

1- منتخب أستراليا برصيد 6 نقاط

2- منتخب السعودية برصيد 6 نقاط

3- منتخب عمان برصيد 3 نقاط

4- منتخب اليابان برصيد 3 نقاط

5- منتخب فيتنام بدون نقاط

6- منتخب الصين بدون نقاط

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الصين وفيتنام بث مباشر اليوم7-10-2021 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم منتخبي الصين وفيتنام يعد أسوأ المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات حتى الآن. بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام منتخب أستراليا بثلاثية نظيفة، ثم هزيمته في الجولة الثانية على يد منتخب اليابان بهدف دون رد. لذلك تسعى الصين إلى تحقيق الفوز الأول لها، للحفاظ على فرص تأهله في حجز إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى المونديال 2022.

يمكنكم متابعة النقل المباشر لمباراة فيتنام والصين على قناة 4 SPORT SSC بجودة عالية وبدون تقطيع ومن خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة الصين وفيتنام بث مباشر اليوم7-10-2021 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم

التعليقات

اترك تعليقاً