نتيجة وملخص أهداف لعبة العراق ولبنان اليوم 7-10-2021 يلا شوت الجديد مباراة العراق ضد لبنان مباشر في تصفيات كأس العالم قطر 2022
مشاهدة مباراة العراق ولبنان مباشر

نتيجة وملخص أهداف لعبة العراق ولبنان اليوم 7-10-2021 يلا شوت الجديد مباراة العراق ضد لبنان مباشر في تصفيات كأس العالم قطر 2022 , يلا شوت مشاهدة لعبة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 تابع لايف العراق ضد لبنان مباشر في تصفيات كأس العالم قطر 2022 وتنقل مشاهدة مباراة العراق ولبنان اليوم بث مباشر في قمة مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ويسعى فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات الي توفير كافة روابط نقل مباراة لبنان والعراق ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة العراق ضد لبنان والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة ضمن فعاليات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

يلا شوت مشاهدة لعبة العراق ولبنان بث مباشر , كورة لايف مشاهدة مباراة العراق ضد لبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم قطر 2022 حيث تقام اليوم مباراة منتخب لبنان ضد منتخب العراق اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة ويتلقي العراق ضد لبنانا اليوم في لقاء مثير Iraq vs Lebanon في تصفيات المونديال، مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد خليفة الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم يخوض المنتخب العراقي مباراة مهمة ومفصلية في مساره ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيواجه الخميس 7- 10- 2021 منتخب لبنان في ثالث جولات التصفيات المونديالية.

اخر اخبار العراق قبل مواجهة لبنان اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022

كورة لايف لعبة العراق ولبنان اليوم حيث يمر المنتخب العراق بظروف صعبة  التي يمر بها المنتخب وكثير من الأمور ستكون مهمة جدا في تفاصيل المواجهة المرتقبة. عصفت الإصابات بالمنتخب العراقي وتعد التحدي الأكبر للجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي ادفوكات، فغياب مجموعة كبيرة بسبب الإصابات سيضع الجهاز الفني أمام خيارات محدودة في ظل غياب مهند على ميمي وسعد ناطق وضرغام إسماعيل وريبين سولاقا. يضاف لهم عدم جاهزية على عدنان وشكوك حول جاهزية بشار رسن، بخلاف غياب احمد إبراهيم بداعي الإيقاف. وسوف تكون تلك الغيابات مؤثرة بلا شك، رغم استدعاء عدد من اللاعبين الجدد.

ومن خلال مواجهة اليوم يتطلع المنتخب العراقي في مواجهة المنتخب اللبناني إلى الخروج من صدمة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام إيران بثلاثية دون رد، المنتخب العراقي قدم واحدة من أسوأ عروضه في الفترات الأخيرة وفشل الفريق في تشكيل الخطورة على مرمى إيران كما ارتكب أخطاء دفاعية ساذجة كلفته اهتزاز شباكه ثلاث مرات، المنتخب العراقي وصل الدوحة مبكرا من أجل التحضير للقاء اليوم، وأجرى منتخب العراق مسحات كورونا وجاءت النتيجة سلبية ليصبح كل اللاعبين جاهزين للقاء اليوم

موعد مباراة العراق ولبنان الخميس في تصفيات كأس العالم 2022: والقنوات الناقلة لمُباراة العراق ضد لبنان بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة العراق ضد لبنان في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 على أراضي دولة قطر، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 5:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 5:30 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 4:30 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 5:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • 4:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • 3:30 مساءاً بتوقيت تونس .
  • 3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
  • 2:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
  • 6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • 5:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
  • 6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
  • 5:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
  • 5:30 مساءاً بتوقيت قطر.
  • 2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
  • 5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
  • 2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة لبنان والعراق بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق

بث مباشر مباراة العراق ضد لبنان في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تُذاع المباراة في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الخميس عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية المشفرة على القمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة لعبة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 يلا شوت الجديد مباراة العراق ضد لبنان مباشر في تصفيات كأس العالم قطر 2022 وسيتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي آسيا و قناة SSC SPORT 6 و يوتيوب الإتحاد الآسيوي، في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت مصر. وقد أعلنت قناة أبو ظبي تعيين المعلق محمد حسين للتعليق على المباراة، فيما عينت قناة SSC المعلق محمد الخامسي، وعينت قناة الرابعة العراقية المعلق خليل البلوشي.

يلا شوت الجديد مشاهدة لعبة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 تابع لايف العراق ضد لبنان مباشر في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والجدير بالذكر أن حقوق نقل البث لقنوات SSC ستكون داخل السعودية فقط، وقناة أبو ظبي آسيا داخل الإمارات، والرابعة العراقية داخل العراق، ويوتيوب الإتحاد الآسيوي متاح خارج الدول المذكورة.

اخر اخبار منتخب لبنان قبل مواجهة العراق اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022

مشاهدة لعبة لنبان والعراق اليوم حيث يخوض منتخب لبنان فهو يحتاج لتحقيق العلامة الكاملة أيضاً من أجل تحسين مركزه فهو يتواجد في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط أيضاً ويتساوي مع الخصم بعدد النقاط ، فهو تعادل مباراة وخسر مباراة أخري أمام كوريا الجنوبية المباراة الماضية بهدف نظيف مقابل لا شئ ، ويرغب فوراً في تحسين مركزه وإصلاح مساره للمنافسة علي مقدمة المجموعة.

الشوط الثاني مشاهدة لعبة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7-10-2021 يلا شوت الجديد مباراة العراق ضد لبنان مباشر في تصفيات كأس العالم قطر 2022 يسعي فوراً في إصلاح مساره وتعديل مستواه بشكل أفضل المواجهات المقبلة ليكون له دوراً علي قمة المجموعة فهو يتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط حصدها من تعادل امام منتخب كوريا الجنوبية في أفتتاحية التصفيات بتعادل سلبي بدون أهداف ، واليوم يستعد لمواجهة منتخب لبنان ويدخل اللقاء وعينه علي الثلاث نقاط في مواجهة قد تبدو سهلة نسبياً حينما يلتقي امام خصم يعيش فترة سيئة وحالة متعثرة نسبياً.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق ولبنان الخميس 7/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022

التعليقات

اترك تعليقاً