التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأردن واليمن اليوم 8-10-2021 يلا شوت الجديد في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا كوره لايف مشاهدة مباراة اليمن والاردن بث مباشر، البث المباشر لمباراة اليمن ضد الاردن الأوليمبي يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن واليمن اليوم الجمعة 8/10/2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، حيث يتطلع منتخب الأردن للشباب إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في النسخة الحالية من هذه البطولة في مساء اليوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر 2021 على أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي على الأراضي السعودية عندما يلتقي مع نظيره منتخب اليمن للشباب.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأردن واليمن بث مباشر اليوم 8-10-2021 الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأردن ضد اليمن والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في إطار بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، علمًا بأن مباراة الأردن ضد اليمن سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

اخر استعدادات الأردن لمُباراة اليمن الجمعة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن ضد اليمن الجمعة 8/10/2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

تابع لايف مباراة الأردن واليمن مباشر، حيث يدخل منتخب الأردن مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب اليمن، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب الأردن إلى الخسارة في مباراتين، بينما سقط منتخب الأردن في فخ التعادل في مباراتين أيضًا.

آخر إِستعدادات اليمن قبل ملاقاة الأردن في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن ضد اليمن

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأردن واليمن اليوم 8-10-2021 يلا شوت الجديد في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا مباراة الأردن واليمن بث مباشر، وسوف يدخل منتخب اليمن مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب الأردن، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب اليمن إلى الخسارة في مباراتين، بينما سقط منتخب اليمن في فخ التعادل في مباراتين أيضًا.

موعد مباراة الأردن واليمن الجمعة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا: والقنوات الناقلة لمُباراة الأردن ضد اليمن بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأردن واليمن في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأردن ضد اليمن في بطولة غرب آسيا في يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر 2021 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • السادسة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء. مشاهدة مباراة الاردن واليمن بث مباشر اليوم 8-10-2021 بطولة غرب اسيا.اليمن ضد الاردن مباشر اليوم. في اطار افتتاح منافسات بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة، ستقام مباراة قمة المجموعة الاولى والتي ستجمع اليمن ضد الأردن الاولمبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأردن واليمن في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن

بث مباشر مباراة الأردن ضد اليمن في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، حيث تُذاع المباراة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأردن واليمن بث مباشر اليوم 8-10-2021 الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا وتذاع مباراة الأردن ضد اليمن عبر قناة دبي الرياضية HD الثانية المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق علي سليمان. كما تذاع مباراة الأردن ضد اليمن عبر بعض القنوات العربية الأخرى، ونستعرضها لكم على النحو التالي:

  • قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية HD الثالثة المجانية، المعلق محمد حسين.
  • قناة الكأس القطرية الرياضية HD الرابعة المجانية، المعلق عبد الرحمن العبد الله.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن واليمن الجمعة 8/10/2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وفلسطين اليوم الجمعة 8-10-2021 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

التعليقات

اترك تعليقاً