التخطي إلى المحتوى

صرحت القناة الفضائية العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق الـ 19 من شهر أكتوبر لعام 2021 عن تعرض بلاد الشام لهزة أرضية صدرها من البحر الأبيض المتوسط، وقد شعر بقوة الزلزال سكان كلًا من مصر، وإسرائيل ولبنان.

زلزال البحر المتوسط يشعر به سكان الشام ومصر

أعلنت العديد من وسائل الإعلام العربية منذ قليل أن قوة زلزال البحر الأبيض المتوسط سجلت 6.4 بمقياس ريختر، وكان مصدره في البحر الأبيض المتوسط وتحديدًا بالقرب من جزيرة كريت، شعر بتلك الهزة الأرضية سكان كلًا من مصر وبلاد الشام.

الشبكة القومية للزلازل ترصد هزة أرضية في تمام الساعة 7:32 دقيقة

سجلت اليوم المحطات التابعة للشبكة القومية للزلازل وقوع هزة أرضية في تمام الساعة 7:32 دقيقة بالتوقيت المحلى للبلاد، وكان مصدر تلك الهزة من شرق البحر الأبيض المتوسط.

وأكد رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور جاد القاضي، أن الزلزال الذي وقع منذ قليل كان بقوة أعلى من 6 ريختر، وجاري خلال الوقت الراهن التأكيد من تلك البيانات.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن سكان مصر قد شعروا بهزة أرضية مصدرها من البحر المتوسط وذلك في تمام الساعة الـ 7:32 دقيقة صباح اليوم الثلاثاء الموافق الـ 19 من شهر أكتوبر لعام 2021، وقد تداول نشاط مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” تأكيدهم على شعور معظم سكان مصر بقوة الزلزال الذي وقع منذ دقائق قليلة.

إقرأ يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم الأربعاء 20-10-2021 في دوري أبطال آسيا

التعليقات

اترك تعليقاً