التخطي إلى المحتوى

أعلن متنبئ جوي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية منار غنيم، أن الطقس الراهن لا يحتاج لارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال الوقت الراهن، فمازال الطقس خريفي ويفضل ارتداء الجواكيت خلال ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

ارتدوا الملابس الشتوية في هذا التوقيت

لهذا وجهت منار غنيم نصائح لكل المواطنين بشأن حالة الطقس خلال الوقت الراهن، حيث يتساءل المواطنين عن موعد ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وأعلنت أن الوقت مازال يشهد انخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات النهار والليل، وشددت على عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الوقت الراهن.

وجاءت تلك التصريحات خلال مداخلة هاتفية لها خلال برنامج “هذا الصباح” الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية اكسترا نيوز، حيث أعلنت أن البلاد تشهد خلال الوقت الراهن انخفاض في فترات النهار والليل وشدد على استقرار الأحوال الجوية، مع وجود أجواء خريفية على جميع الأنحاء.

وأشارت إلى أن البلاد تشهد خلال الوقت الراهن طقسًا خريفيًا معتدل على محافظة القاهرة، ومدن ومحافظات الوجه البحري والمدن المطلة على السواحل الشمالية، ونصحت بارتداء الجواكيت خلال ساعات الصباح الباكر، والساعات المتأخرة من الليل، ولفتت إلى أن البلاد تشهد طقسًا مائلًا للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

وأوضحت أن المناطق التابعة لشمال الصعيد تشهد خلال الوقت الراهن طقسًا مائلًا للحرارة، حارًا على المناطق الجنوبية من البلاد.

ونبهت لوجود فرص لسقوط أمطار ولكنها أمطار خفيفة على فترات متقطعة، وأماكن متفرقة بمنطقة دون منطقة أخرى على محافظات مرسى مطروح، ودمياط، ومحافظة بورسعيد، والعريش، وشددت على أن الأمطار لن تكون عائقًا لأعمال المواطنين اليومية.

إقرأ يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة شباب بلوزداد وأسيك اليوم الأحد 24-10-2021 في دوري أبطال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً