التخطي إلى المحتوى

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس يومي الأحد والأثنين القادمين حيث يتوقع أن يسود البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية مع وجود أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة وقد تكون في بعض الأحيان رعدية على بعض المناطق من السواحل الشمالية ومناطق شمال الدلتا بنسبة تتراوح ما بين 50% إلى  60%.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على سقوط أمطار ولكنها أمطار خفيفة على محافظة القاهرة الكبرى، والمناطق الجنوبية من سيناء بنسبة 30% إلى 40% يومي الأحد والأثنين القادمين.

حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة أن البلاد اليوم يسودها طقسًا حارًا خلال ساعات النهار على محافظة القاهرة الكبرى، ومدن ومناطق الوجه البحري والمناطق المطلة على السواحل الشمالية والمناطق الجنوبية من البلاد.

أكدت الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على المناطق الشمالية للبلاد بقيم تتراوح ما بين درجة إلى درجتين مئويتين، وأكد الهيئة على وجود شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق والمناطق القريبة أو المطلة على المسطحات المائية أو المناطق الزراعة من وإلى الطرق المؤدية للقاهرة ومحافظات ومدن الوجه البحري ومدن القناة والمناطق المطلة على السواحل الشمالية ومنطقة وسط سيناء.

توقعات بسقوط أمطار اليوم الخميس وغدًا الجمعة

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على وجود فرص لسقوط الأمطار ولكنها أمطار خفيفة اليوم الخميس وغدًا الجمعة على مناطق متفرقة من المدن المطلة على السواحل الشمالية ومناطق شمال الدلتا بنسبة تتراوح ما بين 30% إلى 40%.

وأشارت الهيئة لتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية مما يزيد من فرص سقوط الأمطار وبكميات على المناطق الشمالية للبلاد وقد تصل لمحافظة القاهرة.

إقرأ تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء ليوم الاثنين القادم 18 أكتوبر

التعليقات

اترك تعليقاً