التخطي إلى المحتوى

سخر الجماهير عبر السوشيال ميديا من صور الفنانة مايان السيد التي ظهرت دائمًا وهي رافعة لذراعها، فتلك الانتقادات أثارت جام غضبها مما دفعها للرد على الساخرين عبر تغريدة صادمة لها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “أنا حرة، أرفع دراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد”.

من هي مايان السيد؟

مايا السيد فنانة بدأت رحلتها الفنية خلال شهر رمضان السابق، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية خلال شهر رمضان السابق، ومنها، “حرب أهلية، ولعبة نيوتن”، بدأت الفنانة مايان السيد دخولها لعالم الفن والتمثيل بدور صامت في مسلسل “المغني” بطولة النجم الكبير محمد منير، وبدأت بعدها في المشاركة في أدوار صغيرة في مسلسل “الأب الروحي”، مع الفنانة الكبير محمود حميدة، والفنانة سوسن بدر، ومحمد عز.

كما شاركت مايان السيد في مسلسل “أبو البنات” مع الفنان مصطفى شعبان، بدأت الجماهير تتعرف أكثر على مايان السيد بعد مشاركتها في مسلسل “ظل الرئيس” مع الفنان ياسر جلال، والفنانة علا غانم، بعد أن جسدت دور ابنه الفنان ياسر جلال في المسلسل.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن مايان السيد تمتلك شهرة كبيرة في السوشيال ميديا حيث تمتلك حسابًا لها عبر الإنسجرام يتابعه ما يقرب من 3.5 مليون متابع، وهي دائما ما تنشر صور جلسات التصوير الخاصة بها بالإضافة لترويجها لأعمالها الفنية الجديدة حيث تنتظر المشاركة في فيلم “المحكمة” مع الفنانة غادة عادل، و”ليلة العيد” مع الفنانة الكبيرة يسرا.

إقرأ يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بشكتاش وسبورتينغ لشبونة بث مباشر اليوم 3-11-2021 في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً