التخطي إلى المحتوى

أهاب المسؤولين في محافظة الإسكندرية بجموع المواطنين بعدم النزول يوم الجمعة القادم، إلا في حالات الضرورة القصوى، بسبب موجة الطقس السيء التي تجتاح المحافظة، حتى يتسنى للجهات المسؤولة القيام بأعمالها لشفط وكسح مياه الأمطار التي غمرت العديد من شوارع المحافظة.

الإسكندرية تطالب المواطنين بالمكوث في المنازل يوم الجمعة القادم

طالب المسؤولين بمحافظة الإسكندرية جميع المواطنين بتوخي الحيطة والحذر عند النزول، خصوصًا يوم الجمعة القادم بسبب حالة التقلبات الجوية الحادة التي تتعرض لها المحافظة، وطالبت من الجميع الالتزام بتعليمات السلامة وتقليل حركة السيارات للسماح لسيارات المحافظة برفع مياه الأمطار.

وأصدرت المحافظة العديد من التعليمات للمواطنين ومنها، بتجنب القيادة بسرعة عالية، مطالبين الجميع بالالتزام بسرعة لا تتعدى الـ 60 كيلو، مع الحفاظ على المسافة الأمنة بشكل أكبر من المعتاد خلال الأيام الراهنة، حفاظًا على أرواح وسلامة المواطنين.

وأهابت المحافظة بالمواطنين بعدم الوقوف تحت البلكونات المتهالكة والقديمة، وعدم المكوث في الأماكن المفتوحة خلال ساعات الرعد والبرق، مع تفادي الاقتراب من الأجسام المعدنية والأسوار وكذلك السكك الحديدية أثناء فترة البرق تجنبًا للتعرض لخطر الصعق وعدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار.

إقرأ الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة

التعليقات

اترك تعليقاً