التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه اعتبارًا من اليوم الأربعاء 1 ديسمبر سيتم منع أولياء الأمور الغير ملقحين بلقاح فيروس كورونا من دخول بوابات المدارس تنفيذًا للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء.

أولياء الأمور الغير ملقحين ممنوعين من دخول المدارس

وأضافت المصادر أن المديريات التعليمية ملتزمة بالقرار الصادر عن مجلس الوزراء الذي نص على منع دخول المواطنين الغير ملقحين بلقاح فيروس كورونا للمؤسسات الرسمية في البلاد، مؤكدة أن هناك أولوية حكومية لتطبيق هذا القرار حفاظًا على سلامة وصحة الطلاب وانتظام العام الدراسي الراهن 2021/ 2022، من خلال إبعاد المدارس عن الأوبئة وسيتم التشديد على المدارس بأن يتم الالتزام الحرفي بهذا القرار الوزاري.

وأكدت المصادر بإن هناك قرارات سابقة قد تم إصدارها من وزارة التربية والتعليم تنص على عدم دخول أولياء الأمور إلا خلال أوقات محددة خلال اليوم الدراسي، وأضافت أن هذا القرار الصادر عن مجلس الوزراء بشأن لقاح كورونا سيتم الالتزام به اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

ويجدر هنا الإشارة على عدم تلقى الأطفال من عمر 12 عام إلى 18 عام للقاح فيروس كورونا المستجد لن يمنعهم من دخول المدارس أو الامتحانات، باعتبار أن تلقي اللقاح لتلك الفئات غير إجباري.

إقرأ بدء موجة الطقس السيء.. توقف حركة الصيد ببحيرة البرلس

التعليقات

اترك تعليقاً