أعلن الفنان مصطفى فهمي عن أسباب طلاقه للإعلامية اللبنانية فاتن موسى، تلك التصريحات تعد الأولى التي أعلن فيها الفنان عن أسباب الانفصال خلال أحد البرامج الحوارية، التي تبث على القنوات الفضائية وخلال تلك التصريحات الإعلامية رد مصطفى فهمي عن العديد من الاتهامات التي وجهت له خلال الفترة السابقة.

محامية فاتن موسى تعلن عن سبب عدم رفع دعوى قضائية ضد مصطفى فهمي

رد الفنان مصطفى فهمي عن الاتهامات التي وجهت له خلال الفترة السابقة بعد انفصاله عن فاتن موسى، متسائلًا، “لماذا لم تتقدم بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة حتى الوقت الراهن منذ الانفصال تطالب فيه بحقوقها إذا كانت لديها مشكلة حقيقية معه؟”.

وردت محامية فاتن موسى الأستاذة إيناس فوزي على تصريحات مصطفى فهمي، “أنا عايزة بجد اسأله سؤال واحد هو أنت إزاي بتسأل هي ليه ما راحتش قدمت دعوى قضائية وأنت مطلقها طلاق رجعي؟”.

واستئنافت تصريحاتها، “إلى الوقت الحالي لم أجد أنا وموكلتي أي أسباب لتطليقها طلاق رجعي تستطيع من خلاله العودة إليه مرة أخرى”، وأشارت المحامية في حالة الطلاق الرجعي ليس من حق المطلقة إقامة أي دعوى قضائية إلا بعد وقوع الطلاق بينها وبين طليقها بشكل نهائي.

تفاصيل أزمة طلاق مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى

صرح مصطفى فهمي عن تفاصيل الخلافات التي تسربت لحياة الزوجية، والتي أدت به لتطليق زوجته الإعلامية فاتن موسى، حيث أكد أن قرار الطلاق لم يكون وليد لحظة الطلاق، وشدد على أن فاتن موسى كانت تعلم بهذا بشكل جيد.

وأوضح أنه هو من قام بترتيب أمتعتها بنفسه، ظنًا منه إنها سترسل مندوب ليأخذ كافة متعلقاتها الشخصية، ولم يكن يتوقع أن يحدث كل هذا القلق بشأن انفصالهما.

وأكد مصطفى فهمي أن الإعلامية فاتن موسى لا تبحث سوى عن المادة والشهرة فقط خلال فترة زواجهم، وشدد أنه حاول كثيرًا أن يحد من تلك التصرفات ولكنه فشل، فهذا ما أدى إلى الطلاق.

فاتن موسى تكشف عن أسباب طلاقها من مصطفى فهمي

أعلنت فاتن موسى أنه قدمت بلاغًا تتهم فيه مصطفى فهمي طليقها بتهديدها شخصيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، وأكدت أنها لن تتنازل عن حقها القانوني، ومؤكدة أنها ترك الأمر بأكمله في يد القضاء المصري.

وأكدت أن ظهور مصطفى فهمي في أحد البرامج الحوارية لا داعي له على الإطلاق، وخصوصًا في ظل حديثه عن انتظاره للإجراءات القانونية، وأشارت أن ظهوره هذه المرة من أجل كسب تعاطف الجمهور.

وأكدت طليقة مصطفى فهمي أنها لم تتحدث مطلقًا عن تفاصيل حياتهم الشخصية، وفضلت أن تلتزم الصمت طوال الفترة السابقة، ولم يصدر منها أي حديث أو كلام في هذا الموضوع، علقت فاتن عن عودتها لمصطفى فهمي أكدت أن علاقتهم انتهت وصفحة في حياتها وانطوت، وأوضح أنها لا تنتظر حقوق قانونية أو شرعية.

إقرأ يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 15-12-2021 في كأس العرب 2021

التعليقات

اترك تعليقاً