التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن تخطيط نادي العربي القطري للتعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد ذكرت التقارير، أن إدارة نادي العربي القطري ستدخل في مفاوضات جادة مع نظيرتها في الزمالك، من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وأوضحت التقارير إلى أن الدولي التونسي المخضرم وقائد منتخب بلاده يوسف المساكني هو من وصى بالتعاقد مع اللاعب، بعدها رشحه خلال الفترة الماضية، بعد التألق اللافت مع منتخب بلاده في كأس العرب فيفا قطر، كما يتصدر اللاعب قائمة الهدافين في البطولة.

وقدم الجزيري مستويات رائعه مع منتخب تونس خلال بطولة كأس العرب والتي تقام في قطر، ونجح في تسجيل ٤ أهداف، وتأهل مع منتخب بلاده للنهائي بعد إقصاء منتخب مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء الغد السبت بين تونس والجزائر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ١٣ نقطة بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي المتصدر.

سيف الدين الجزيري نجم الزمالك المصري قريب من الإنتقال إلى العربي القطري وخاض اللاعب تجربة مميزة في الدوري المصري مع فريقي طنطا ثم المقاولون العرب قبل أن ينتقل للزمالك مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة.

التعليقات

اترك تعليقاً