نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وقادش يلا شوت الجديد اليوم 19-12-2021 في الدوري الإسباني
ريال مدريد وقادش

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وقادش يلا شوت الجديد اليوم 19-12-2021 في الدوري الإسباني تقام مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإسباني، حيث يبحث فريق ريال مدريد العملاق عن فوز جديد يبتعد من خلاله أكثر في صدارة الليغا، وذلك حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق قادش في مساء اليوم الأحد الموافق 19 ديسمبر 2021 على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

تابع لايف مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال مدريد ضد قادش، يغرد ريال مدريد وحيدًا خارج السرب في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة من 17 جولة جمعها عبر فوزه في 13 مباراة، وفي المقابل لم يخسر سوى في مباراة واحدة فقط لا غير، فيما اكتفى بالتعادل في ثلاث مباريات أخرى، بينما يحتل قادش المركز الثامن في الترتيب برصيد 13 نقطة من 17 جولة جمعها بعد انتصاره في مباراتين فقط لا غير والتعادل في 7 أخرى، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في 8 مباريات.

اخر أخبار ريال مدريد قبل مواجهة قادش في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني

ريال مدريد بخطى ثابتة نحو لقب الدوري الإسباني وربما غيرها من الألقاب هذا الموسم، ونتائجه في الفترة الماضية سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا تؤكد ذلك بشكل واضح، حيث فاز في آخر 10 مباريات تواليًا دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق أو حتى يسقط في فخ التعادل مما يعكس رغبته الواضحة في الوصول للمجد.

اخر أخبار قادش قبل مواجهة ريال مدريد في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 19-12-2021 في الدوري الإسباني قادش من جانبه في وضع كارثي للغاية ولا يوجد أسوأ من المنافسة من أجل تفادي الهبوط، وفاز في مباراتين فقط من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، وفي المقابل خسر في 3، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الإسباني

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو على الأراضي الإسبانية في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإسباني، وسوف  نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة الثامنة عشر في الدوري الإسباني 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وقادش في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 19-12-2021 في الدوري الإسباني ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ريال مدريد وقادش، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط مباراة قادش وريال مدريد عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 19-12-2021 في الدوري الإسباني تنقل مباراة ريال مدريد وقادش في إطار مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 19-12-2021 في الدوري الإسباني، حيث تُذاع مباراة ريال مدريد ضد قادش على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد البلوشي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش الأحد 19/12/2021 في الدوري الإسباني

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم الأحد 19-12-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً