التخطي إلى المحتوى

قال الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير عن أداء فريقه في مباراة التي أقيمت مساء اليوم أمام ليفربول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما على ملعب توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البرميرليج للموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

وتحدث هاري كين، خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورت الإنجليزية: “اللقاء كانت صعب وتنافسي لجميع اللاعبين، وجاءت الكثير من الفرص من كلا الطرفين وخصوصاً من صالحنا في الشوط الثاني والتي يجب أن نستغلها، ولكن أضعنا الكثير من الفرص المهمة التي كانت ستغير مسار اللقاء”.

وأكمل كين:”كانت لدينا العديد من الهجمات المرتدة الخطيرة عن طريق سون وديلي آلي اليوم وإذا حاولت الفوز أمام الفرق الكبرى مثل ليفربول ومانشستر سيتي فيجب عليك أن تستغل جميع تلك الفرص من أجل تحقيق النقاط الثلاث”.

وتابع:” كانت أوقات صعبة بنهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي بعدما فشلت في عدم التسجيل، ولكن كان عليا من التركيز في المباريات المقبلة للعودة إلى المستوى المعهود لخدمة الفريق في باقي المباريات ومحاولة التقدم أكثر في جدول الترتيب”.

وعن سؤاله عن التدخل العنيف أمام مدافع ليفربول الأيسر أندي روبرتسون قال كين:”في كثير من المرات ما تحدث تدخلات عنيفة من اللاعبين في المباريات الكبيرة، ولكنني تحصلت على الكرة، ولم يكن يستدعي خروج البطاقة الحمراء، لقد قمت بالتدخل على الكرة قبل روبرتسون والحكم عاد لتقينة الفيديو ولم يحتسب شيء”.

وأتم كين حديثه قائلاً عن كونتي:” كونتي مدرب كبير ويملك تاريخ كبير في الملاعب والفريق تطور بشكل مذهل واليوم كانت من أصعب المباريات لنا خلال الموسم الحالي، و ونحن نعيش موسم صعب على جميع الأصعدة”.

جدير بالذكر، أن فريق ليفربول يتواجد في المركز الثاني برصيد ٤١ نقطة ، بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع و برصيد ٢٦ نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً