التخطي إلى المحتوى

قام المدير الفني الألماني يورجن كلوب المدير الفني بنادي ليفربول والمحترف داخل صفوفه المصري محمد صلاح بالهجوم على الحكم الإنجليزي بول تيرني حكم لقاء الفريق أمام توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، سجل لصالح توتنهام هوتسبير هاري كين وسون هيون مين وسجل لصالح ليفربول دييجو جوتا وأندي روبرتسون

وكشف كلوب في تصريحات تليفزيونية لصالح شبكه سكاي سبورت الإنجليزية:”بدون شك أندي روبرتسون قد استحق الطرد بعد التدخل العنيف في حق لاعب توتنهام الذي، لكن بدلاً من توجيه السؤال تجاهي، لابد من طرح هذه الاسئلة على السيد بول تيرني حكم المباراة”.

وواصل كلوب:”لا أدري كيف تم تنبيه الحكم بواسطة حكم الفيديو حول طرد روبيرتسون ولم يتم نفس الشئ نحو تدخل هاري كين، كان يجب من تدخل الحكم وتوجيه الكارت الأحمر للاعب في بداية المباراة”.

وتابع كلوب تصريحاته:”الحكم أدهشني بعدم حديثه بعد اللقاء على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول في الشوط الأول عن طريق دييجو جوتا، وتحدث معي بين الشوطين وبرر ذلك تعمد جوتا الحصول على ركلة جزاء، ولا أدري ما هي مشكلة بول تيرني معنا خلال المباريات خلال الموسم الحالي”.

واستكمل: “كانت مباراة صعبة على الفريقين ولعبنا بشكل ممتاز لكن بالشوط الثاني لم نلعب بصورة بالشكل الأمثل، ولكن توتنهام في الشوط الثاني عاد في اللقاء وقدم أداء جيدا سجلنا هدفاً رائعاً وسجلوا هم هدف التعادل سريعاً وأليسون ساعدنا في الكثير من الكرات الصعبة اليوم”.

وأتم حديثه بسؤاله عن امكانية ايقاف الدوري أجاب قائلا:”ليس لدي أي مشكلة من تأجيل الدوري سلامة الجميع أولا ولكن متى سنلعب باقي المباريات ليس هناك وقت كافي، هناك كأس العالم وبطولة كأس الأمم الأفريقية واللاعبين بالتأكيد سيذهبوا لمنتخباتهم”.

يذكر بأن، فريق ليفربول يتواجد في المركز الثاني برصيد ٤١ نقطة ، بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع و برصيد ٢٦ نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً