التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير صحفية مساء الأمس الثلاثاء، عن تلقي نادي الزمالك عرضاً بضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أحمد توفيق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني إيهاب جلال.

كما أن اللاعب أقترب من أنتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، بالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي، في بداية شهر يناير المقبل، ومن المتوقع أن يتم عرض ملف اللاعب على المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لحسم مصيره سواء بضم اللاعب أو صرف النظر عن إتمام التعاقد، وإعارة اللاعب لأحد الأندية كما فعل مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانه، في ظل إيقاف القيد لمدة فترتين للفارس الأبيض من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحقق الزمالك الفوز مساء أمس على نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز ليحتل الزمالك المركز الثالث برصيد ١٦ نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز، والذي فاز على نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسبق للاعب أن خاض تجربة داخل صفوف نادي الزمالك من الفترة بين عامي ٢٠١٠ و حتى العام ٢٠١٨، وحقق مع الفارس الأبيض لقب الدوري المصري عام ٢٠١٥/٢٠١٤ وكأس مصر موسم ٢٠١٤/٢٠١٣، ويشغل اللاعب مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع.

التعليقات

اترك تعليقاً