التخطي إلى المحتوى

يستقبل ملعب سان ماميس بإقليم الباسك التابع للنادي مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويتواجد ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد ٤٣ نقطة بعد التعادل الغير متوقع في الجولة الماضية أمام قادش بدون أهداف، فيما يحتل فريق أتلتيك بلباو المركز العاشر برصيد ٢٤ نقطة بعد الفوز في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضيع عليه فرصة الصعود إلى وصافة الترتيب.

وكان فريق أتلتيك بلباو قد فشل في تحقيق الانتصار في ١٣ مباراة متتالية أمام ريال مدريد ليكون السلسلة الأطول للنادي حيث تعادل في ٤ مباريات وخسر في ٩ مباريات منذ التغلب في ملعب سان ماميس في مارس ٢٠١٥ في الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب الإسباني إيرنستو فالفيردي مدرب الفريق السابق وبرشلونة وكان مدرب ريال مدريد حينها المدير الفني الحالي كارلو أنشيلوتي.

ويعتبر أتلتيك بلباو أكثر الأندية خسارة من ريال مدريد عبر التاريخ حيث خسر في ٩٤ مباراة وسجل في مرماه ٣٥٨، أي أكثر من أي نادي آخر، حيث لم يهبط الفريق مسبقاً إلى دوري الدرجة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ووأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد ووأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني عبر قناة بين سبورت اتش دي وان الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي التعليق على المباراة.

موعد مباراة مدريد ووأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة مدريد ووأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا والساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً