أشرف بن شرقي على أعتاب الانضمام إلى صفوف الأهلي

فجرت تقارير صحفية مساء الأمس الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتقال إلى غريمه التقليدي النادي الأهلي، بعد عدم تجديد عقده حتى الساعة.

وقد أوضحت التقارير الصحفية، أن أشرف بن شرقي لا يمانع من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وذلك في حالة عدم توصله إلى حل في تجديد عقده مع الزمالك، بعد مطالبه المادية الكبيرة، وأكدت التقارير الصحفية، أن اللاعب قد عقد جلسه مع وكيل أعماله خلال الأيام الماضية بعد العودة من بطولة كأس العرب، وابلغه بأنه لا يمانع التوقيع للأهلي وذلك في حالة وجود راتب مغري، أعلى مما قدمه الزمالك والأندية الخليجية.

جدير بالذكر أن، بن شرقي قد طالب من إدارة الزمالك وضع شرط جزائي يبلغ 500 ألف دولار مع تفعيله بعد أنتهاء عملية التجديد مباشرة، وهو ما رفضه مسؤولي الزمالك، من أجل تحسين اللاعب من الاغراءات المادية داخل وخارج مصر.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ١٨ نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولات الستة الأولى، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد ١٦ نقطة، وحقق الزمالك مساء الأمس الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي على ملعب أحمد بن علي المونديالي مساء اليوم الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً