التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة الإنجليزية في معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب نظيره ليستر سيتي، بركلات الترجيح بنتيجة (5- 4)، في دور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتأهل ليفربول لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو”، وذلك بعد فوزه على حساب ليستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة (5- 4)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع ليدز يونايتد، يوم الأحد المقبل، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتنقل قناة (بي إن سبورت بريميوم 1) مباراة ليفربول وليدز يونايتد.. وهي القناة الناقلة لمواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى.

آخر مباراة لعبها ليفربول في الدوري الإنجليزي

وفي آخر مباراة لعبها ليفربول في الدوري الإنجليزي، تعادل الريدز أمام توتنهام هوتسبير، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.. برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي.. صاحب الصدارة.

وخاض ليفربول 18 مباراة.. حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”؛ فاز في 12 مواجهة.. وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى هزيمة واحدة.

ترتيب ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر.. يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الـ16 من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.. برصيد 16 نقطة.

ولعب فريق ليدز يونايتد 18 مباراة، حتى الآن، في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”؛ فاز في 3 مواجهات، وتعادل في 7 لقاءات، وتلقى 8 هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً