التخطي إلى المحتوى

ترددت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد قد قرر الاستغناء عن عدة أسماء في الفريق خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة أو سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم باقي الصفقات.

ريال مدريد يتخلص من ٦ لاعبين خلال سوق الانتقالات

ووفقاً لصحيفة الآس الإسبانية، فإن النادي الملكي يسعى لعرض 6 لاعبين في الميركاتو القادم، من أجل تخفيض قيمة الأجور في الفريق، نظراً للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، بعد تجديد ملعب سانتياغو برنابيو.

وأوضح المصدر، أن رئيس ريال مدريد فليورنيتو بيريز قرر بيع كل من إيسكو، مارسيلو، إيدين هازارد، جاريث بيل، لوكا يوفيتش، بالإضافة إلى خيسوس فاييخو، في حالة موافقة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رحيلهم.

وأضاف المصدر، أن الميرينجي يعمل على التخلص من هذه الأسماء، تمهيداً لضم العديد من اللاعبين خلال الموسم المقبل، أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، والهولندي ماتياس دي ليخت.

ومن المتوقع أن تبدي السيدة العجوز مرونة في الاستغناء عن اللاعب في حال وصول عرض مالي ضخم، وانضم اللاعب إلى صفوف يوفنتوس من فريق آياكس أمستردام الهولندي في صيف العام ٢٠١٩.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد ٤٦ نقطة بفارق ثمان نقاط عن إشبيلية بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، ليضمن الفريق صدارة الترتيب قبل نهاية الدور الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً