التخطي إلى المحتوى

كشف يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ، حقيقة طلب الإسماعيلي ضم لاعبي الأهلي محمد محمود وطاهر محمد طاهر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت خلال الأيام القليلة الماضية، أن إدارة الإسماعيلي قد تواصلت مع مسؤولي الأهلي من أجل ضم محمد محمود وطاهر محمد طاهر في يناير المقبل على سبيل الإعارة نظراً لبعد اللاعبين عن المشاركة خلال المباريات الماضية.

رئيس الاسماعيلي ينفي طلب ضم لاعبي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل

وقال رئيس الإسماعيلي في تصريحات صحفية مساء اليوم: “أن إدارة النادي لم تتواصل مع نظيرتها في الأهلي أو مع أي لاعب داخل القلعة الحمراء لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لم يطلب المدرب ضم أحد اللاعبين في الوقت الحالي”.

وأضاف: “أنا وحدى المسؤول عن التعاقدات ولن يتم أي شئ إلا من خلالي، مؤكداً على عدم التحدث مع اللاعبين من خلال وكلاء اللاعبين أو أحد الوسطاء، وكل ما هو يشاع حالياً فهو عالي من الصحة”.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ١٨ نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولات الستة الأولى، ويتواجد الاسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكلا منهم، ليحقق الأهلي البطولة للمرة الثامنة والثانية على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً