التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب فيصل بن فهد مباراة في غاية الأهمية بين فريقي الهلال والفتح ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويتواجد الزعيم حامل لقب العام الماضي من الدوري السعودي في المركز الرابع برصيد ٢٠ نقطة بفارق ٦ نقاط عن اتحاد جدة المتصدر وثلاث نقاط عن الشباب وضمك أصحاب المركز الثاني والثالث، مع ناقص مباراة لصالح الزعيم، من المقرر أن تلعب في منتصف الشهر القادم.

وذلك بعد مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا للعام الماضي والتي حقق لقبها للمرة الرابعة على حساب فريق بوهانج ستيلارز الكوري الجنوبي بهدفين مقابل لا شئ.

سيشارك الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية في الامارات العربية المتحدة في شهر نوفمبر المقبل، حيث سيلاقي الفائز في مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي، في الدور التمهيدي.

بينما يحتل فريق الفتح المركز الثاني عشر برصيد ١٣ نقطة، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في أربع مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات، ويعاني الفريق من التواجد في مراكز الهبوط، حيث يبتعد عن الطائي صاحب المركز الرابع عشر بفارق الأهداف، مع ناقص مباراة لصالح الفتح.

وخسر الزعيم أمام النصر بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين مقابل هدف، مما جعل الفريق يدخل مرحلة الشك في المنافسة على لقب هذا العام.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تبدأ صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة والساعة السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تبث مباراة الهلال والفتح ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ عبر شبكة قنوات SSC هي الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباراة الهلال والفتح، وتنقل المباراة بشكل مجاني للجماهير وذلك عبر التردد التالي عبر القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12417

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما تبث المباراة عبر تطبيق شاهد، وموقع الاتحاد السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً