مواعيد مباريات مصر في أمم إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة الإفريقية والمصرية في كل مكان حول العالم عن مواعيد مباريات مصر في أمم إفريقيا 2021.. المقرر إقامتها في الكاميرون.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات كأس الأمم الإفريقية 2021.. في يوم الأحد الموافق 9 يناير المقبل.. بمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو.. على أن تنتهي يوم 6 فبراير.

ويدخل منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدة دوافع.. أبرزها حصد اللقب.. وذلك من أجل مصالحة الجماهير، بعد عدم تحقيق كأس العرب.. عقب الخسارة أمام تونس في نصف نهائي البطولة.. ثم السقوط أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

مواعيد مباريات مصر في أمم إفريقيا 2021

مصر × نيجيريا

ويبدأ منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الإفريقية 2021.. بمواجهة نيحيريا.. يوم الثلاثاء الموافق 11- 1- 2022.. في تمام السادسة مساءً.. في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

مصر × غينيا بيساو

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا بيساو، يوم السبت الموافق 15- 1- 2022، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021.

مصر × السودان

ويواجه منتخب مصر نظيره السودان، يوم الأربعاء الموافق 19- 1- 2022، في تمام التاسعة مساءً، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2021.

القنوات الناقلة لمباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

وتتولى شبكة قنوات (بي إن سبورتس) نقل مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، وهي القنوات الناقلة للبطولات الكبرى في قارات أوروبا وآسيا وإفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً