التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة بشكتاش وكونياسبور في الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري التركي، حيث يأمل فريق بشكتاش في التقدم أكثر نحو مقدمة جدول الترتيب من خلال حلوله ضيفًا على أرضية ملعب كونيا في مساء يوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر 2021 من أجل مواجهة مضيفه فريق كونياسبور.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بشكتاش ضد كونياسبور، بشكتاش يجد نفسه حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 28 نقطة من 18 جولة حقق خلالها الفوز في 8 مباريات مقابل الخسارة في 6 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات، أما كونياسبور فيتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في الترتيب برصيد 36 نقطة من 18 جولة جمعها من خلال انتصاره في 10 مباريات مقابل التعادل في 6 أخرى، كما تجرع مرارة الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

اخر أخبار بشكتاش قبل مواجهة كونياسبور في الجولة التاسعة عشر من الدوري التركي

بشكتاش في حاجة ماسة إلى انتصار جديد لكي يتقدم خطوة أخرى إلى مقدمة جدول الترتيب، ولعل فوزه في الجولة الماضية على حساب ضيفه جوزتيبي بهدفين مقابل هدف واحد كان بمثابة دافع معنوي كبير له ولجماهيره لكي يحاول على الأقل إنهاء الموسم الحالي في إحدى المراكز المؤهلة إلى البطولات القارية في الموسم القادم، نظرًا لأن التفكير في لقب الدوري والفوز به بات من سابع المستحيلات تقريبًا.

اخر أخبار كونياسبور قبل مواجهة بشكتاش في الجولة التاسعة عشر من الدوري التركي

كونياسبور من جانبه يعيش في وضع مثالي يُحسد عليه بدون أدنى شك في ظل تواجده في وصافة الترتيب ومنافسته على لقب الدوري مع طرابزون سبور، وفي آخر خمس مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري التركي أو كأس تركيا لم يخسر مطلقًا، وفي المقابل نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير.

موعد مباراة بشكتاش وكونياسبور اليوم في الدوري التركي

سوف تقام مباراة بشكتاش ضد كونياسبور اليوم بث مباشر على أرضية ملعب كونيا على الأراضي التركية في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري التركي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة بشكتاش وكونياسبور في الجولة التاسعة عشر في الدوري التركي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة بشكتاش وكونياسبور في الأوقات التالية:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة بشكتاش وكونياسبور، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش وكونياسبور بث مباشر

تنقل مباراة غلطة بشكتاش وكونياسبور في إطار مباريات الدوري التركي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري التركي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة بشكتاش وكونياسبور بث مباشر اليوم 27-12-2021 في الدوري التركي، حيث تُذاع مباراة بشكتاش ضد كونياسبور على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بشكتاش وكونياسبور الإثنين 27/12/2021 في الدوري التركي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر اليوم الإثنين 27-12-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً