التخطي إلى المحتوى

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر.. أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم أمام فيوتشر، في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر.. اليوم الأحد.. في تمام الثامنة مساءً.. ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز والانتصار على حساب نظيره فيوتشر؛ وذلك من أجل حصد الـ3 نقاط.. من أجل استعادة صدارة الدوري المصري الممتاز.

وشهد تشكيل الأهلي أمام فيوتشر العديد من المفاجآت التي يأتي أبرزها مشاركة الثلاثي؛ لويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر

ويبدأ الأهلي مباراته أمام فيوتشر بــ التشكيل الحالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق- بدر بانون- حمدي فتحي- أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: أليو ديانج- لويس ميكيسوني- محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- بيرسي تاو- محمد شريف.

واستبعد موسيماني النجم التونسي علي معلول من التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

بدلاء الأهلي أمام فيوتشر

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي أمام فيوتشر كل من: “عمار حمدي ومحمد هاني وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وعلي معلول ومحمود وحيد وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة”.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز.. برصيد 18 نقطة؛ حيث لعب الفريق 6 مباريات، فاز فيهم جميعًا دون أن يخسر أو يتعادل في أي مواجهة.

ترتيب فيوتشر في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق فيوتشر في المركز الـ13 من ترتيب الدوري المصري الممتاز.. برصيد 7 نقاط؛ حيث لعب الفريق 6 مباريات؛ فاز في لقاءين، وتعادل في مواجهة وحيدة، وتلقى 3 هزائم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً