التخطي إلى المحتوى

اسدل الستار عن مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل فترة التوقف الدولي بمباراة فريقي الأهلي وفيوتشر، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وكانت مباراة اليوم قد تأجلت من الأسبوع السابع للمسابقة بسبب ارتباط المارد الأحمر بخوض لقاء السوبر الإفريقي، يوم الأربعاء الماضي، والتي تؤج بها على حساب الرجاء بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب أحمد بن علي بمدينة الريان القطرية.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، حيث سجل هدف الاهلي محمد شريف في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء، بينما أحرز هدف التعادل لفيوتشر كريم نيدفيد عند الدقيقة 57، بعدما نجح أحمد عاطف في المرور من مدافع الأهلي رامي ربيعة، وإرسال الكرة لنيدفيد ليسجل هدف التعديل.

وعلى الرغم من التعادل إلا أن المارد الأحمر تمكن من إستعادة التربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد من الزمالك، حيث أن الفريقان يتساويان في النقاط برصيد 19 نقطة، ولكن يتفوق الأهلي بفارق الأهداف.

شهدت الـ7 جولات الأولى لمسابقة الدوري تحقيق الأهلي لـ 19 نقطة، وتسجيل لاعبوه 19 هدفًا وتلقي مرماه 7 أهداف، ولازال لديه مباراة مؤجلة أمام بيراميدز، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، بينما صاحب الوصافة الزمالك خاض الـ 8 مباريات كاملة، وحصل على 19 نقطة أيضًا، وسجل 17 هدفًا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مواجهات الدوري المصري الممتاز حتى يوم 6 فبراير المقبل، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق يوم 9 يناير المقبل، بالكاميرون، ومن المقرر أن تنتهي منافسات البطولة يوم 6 فبراير المقبل من عام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً