التخطي إلى المحتوى

علمت مصادر مقربة من داخل نادي الزمالك، عن وجود عدة عروض من بعض الأندية داخل وخارج مصر للاعب المغربي محمد أوناجم خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول الفارس الأبيض تحقيق أعلى استفادة مادية، وكان النادي قد تلقي عرض لم يكشف عنه من نادي سعودي من أجل الإنتقال في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

محمد أوناجم قريب من مغادرة الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة

وينتظر اللاعب المغربي البالغ من العمر 29 عاماً، عرضاً سعودياً لينتقل في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية أما عن طريق البيع النهائي أو علي سبيل الإعارة، كما تم إعارته في الموسم الماضي إلى الوداد البيضاوي المغربي.

ومن المنتظر ووصل العرض السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل رحيل اللاعب، شارك أوناجم مع الفريق الأبيض في ٨ مباريات وقدم مستوى طيب مع الفارس الأبيض، حيث شارك في جميع مباريات الزمالك في الدوري وأحرز هدفين وقدم تمريرة حاسمة لزملائه.

مشاركات أوناجم والبطولات التي حققها

ويعد اللاعب من الأعمدة الأساسية في الزمالك في ظل إيقاف القيد لمدة فترتين للفارس الأبيض، ولعب في صفوف الزمالك ٤٣ مباراة منذ عام 2019 قادما من الوداد المغربي وحقق ثلاثة ألقاب مع الزمالك.

وحقق الزمالك مساء الأمس فوزاً كبيراً على حساب نادي غزل المحلة بأربعة أهداف مقابل لا شئ في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة عشر في المركز الثاني بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الأول في انتظار لعب الأهلي مباراته المؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً