التخطي إلى المحتوى

كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، عن سبب استقبال شباك فريقه أهدافًا كثيرة خلال النسخة الجارية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى: “في الجانب الهجومي لا نخشى أي فريق.. نواجه أي فريق للفوز مهما كان اسمه.. ولكن في بعض الأحيان تكون هناك أخطاء دون إرادتك من الدفاع”.

وأضاف مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري: “أتفق مع أن الفريق يُهاجم ويُدافع ككل ولكن كان هناك أخطاء ساذجة.. وحسام خلال الفترة الجارية يعمل على معالجتها.. ونعمل أيضًا على التدعيم في الجانب الدفاعي خلال شهر يناير المقبل.. وتحدثنا مع الحاج محمد مصيلحي ونعمل على ذلك”.

إبراهيم حسن يكشف موقف الاتحاد السكندري من شراء شبانة

ومن جانب آخر، ذكر إبراهيم حسن.. أن نادي الاتحاد السكندري.. برئاسة محمد مصيلحي.. طلب من الزمالك التعاقد مع محمود شبانة.. مدافع الفريق.

وتابع إبراهيم حسن: “طلبنا بالفعل من الزمالك محمود شبانة.. ومحمد مصيلحي يحترم ارتباط اللاعب بنادي الزمالك رغم أن اللاعب حر، ويتحدث مع الفارس الأبيض لضمه ليأتي دون وجود أي مشاكل”.

إبراهيم حسن: عبد السلام سيعود الزمالك بمستوى عالٍ

ورد مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري على موقفهم مما يشاع عن طلب الزمالك إعادة مدافعه محمد عبد السلام؛ حيث قال: “لم يتحدث معنا محمد مصيلحي في أي شيء.. وبخصوص محمد عبدالسلام نعمل معه ونحاول نقومه فهو ما زال لاعبًا صغيرًا يكتسب الخبرات ولم يكن يُشارك في الزمالك.. ومن مصلحة الفارس الأبيض أن يُكمل معنا فعندما يعود لهم سيكون مستواه أفضل من ذلك.. ولكن في النهاية لا أريد التعقيب على أي كلام غير رسمي”.

وأتم حسن تصريحاته قائلًا: “محمد عبدالسلام بدأ يفوق.. ولو انضم للزمالك لن يشارك بجانب التزامه بعقده مع الاتحاد، ولا يوجد لدينا أي أزمة.. ورئيس النادي محمد مصيلحي يرى الأنسب للنادي ونريد التدعيم في الاتحاد بجانب محمد عبدالسلام في خط الدفاع بلاعبين آخرين وهذه هي وجهة نظرنا كجهاز فني”.

التعليقات

اترك تعليقاً