برشلونة يقترب من الإعلان عن التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

بات فريق برشلونة الإسباني قريبًا من حسم صفقة فيران توريس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الذي حصل من مسئولي النادي الإنجليزي على الضوء الأخضر للرحيل.

ويأمل الفريق الكتالوني بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، على دعم تشكيل فريقه بنجوم جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتحقيق نتائج أفضل في النصف الثاني من الموسم الحالي، وتصحيح الأوضاع بعد النتائج السلبية التي ضربت الفريق محليًا وقاريًا خلال الفترة الأخيرة.

وكشف تقارير صحفية إسبانية، تواجد الإسباني فيران توريس في برشلونة من أجل إجراء الفحوصات الطبية الأخيرة، قبل إتمام التعاقد خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأكدت التقارير أن مسئولي برشلونة ينتظرون تخطي اللاعب للإجراءات الطبية من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وفي سياق متصل، كان المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قد صرح من قبل عن تفهمه لرغبة اللاعب للانتقال إلى برشلونة، مشددًا علي أن النادي الإنجليزي لن يتمسك ببقاء بأي لاعب لديه رغبة بالرحيل عن صفوفه.

الجدير بالذكر مانشستر سيتي قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره ليستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً